مجموعة الساير القابضة تعلن عن الفائزين في مسابقة تويوتا العاشرة لرسم سيارة الأحلام

27 يون 2016

 ألهم العالم بأحلامك 

 
إحدى أكبر مسابقات الرسم العالمية للأطفال
 
مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام تدعو الأطفال من جميع أنحاء العالم لمشاركة أفكارهم حول مستقبل التنقل من خلال رسم سيارات أحلامهم 
 
نظمت مجموعة الساير القابضة ،احدى اكبر مجموعات الشركات في الكويت ، مؤخرًا حفلاً في معرض تويوتا بالري للاعلان عن الفائزين المحليين في مسابقة تويوتا العاشرة لرسم سيارة الأحلام ، احدى أكبر مسابقات الرسم العالمية للاطفال . و قد حضر الحفل ممثلين عن مجموعة الساير منهم السيد/ مايكل سميث – رئيس المجموعة المالي ، السيد/ محمد العسال – مدير عام ، مبيعات سيارات التجزئة ، السيد/ نهاد محمد حاج علي – نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي ، السيد/ ضياء رجب محمد خضير – مدير اول ، مبيعات السيارات ، السيد/ شيبو محمد – مدير الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية للشركة بالاضافة الى أعضاء لجنة التحكيم ، ممثلين عن ادارات المدارس جنبًا الى جنب مع المشاركين و ذويهم . 
و بهذه المناسبة علق السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة  قائلا : "تسعى تويوتا و مجموعة الساير الى تطوير المواهب الشابة في الكويت . نحن نتمنى تحفيزهم و دفعهم للمشاركة من خلال تقديم مثل هذه الانشطة للتعبير عن ابداعهم و تحويل أحلامهم الى حقيقة . تتميز مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام عن غيرها لاحتوائها على مسابقات على المستوى المحلي و العالمي . يتأهل الفائز على المستوى المحلي للمشاركة في مسابقة المستوى العالمي في اليابان حيث يقوم العديد من الخبراء بالاطلاع عليها و تقييمها . و من ناحيتنا في الساير فإننا نعمل جاهدين حتى نلفت أنظار الخبراء العالميين نحو المواهب الكويتية."
خلال مسابقة هذا العام 2016 شاركت 27 مدرسة عربية ، أسيوية و عالمية في الكويت و تم جمع 2500 عمل فني مذهل . تم تكريم 9 فائزين على المستوى المحلي في الحفل ، 3 فائزين من كل فئة عمرية و هي حتى 8 سنوات ، 8-11 سنة و 12 – 15 سنة . و بسبب صعوبة المسابقة تم تكريم 16 متسابق اضافيين تم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم بجوائز ترضية لتشجيع العقول الشابة . تم توزيع جوائز تذكارية لـ 22 مدرسة مشاركة خلال الحفل كتقدير على مشاركتهم الفعالة بالاضافة الى تكريم خمسة أعضاء من لجنة التحكيم . 
 
و قال السيد/ مايك سميث ، مدير المجموعة المالي : "نحن نقدر جهود لجنة التحكيم المكونة من مارغريت إي غراهام ، مريم حسينية ، ويليام جاي اندرسون ، ام.في جون، مصطفى شورابولان لقيامهم بعملية تقييم شاملة الى جانب مساهمتهم القيمة في اختيار المرشحين الموهوبين بناء على معايير تويوتا  الصارمة للاختيار . لقد كانت معظم الرسومات النهائية ممتازة الا أنه تم اختيار الفائزين من خلال وضوح الرسالة ، التفرد و الفكرة المميزة." 
 
"مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام هي احتفال للأطفال . فقد كانوا متحمسين للمشاركة في هذه المسابقة و جميعنا نعلم مدى حماس الأطفال عند التحدث عن سيارات أحلامهم . بالنسبة للبعض فذلك يعني الشغف و السرعة أما البعض الأخر فينظر الى الأمر على انه تحسين للبيئة و المجتمع في حين أن البعض يراها كسيارة خارقة تأخذه الى كوكب المريخ او للغوص تحت الماء . 
 
و قال ناظر احدى المدارس المشاركة : "من المؤكد أن الأفكار الرائعة تبدأ بالأحلام و لديها القدرة على الهام العالم" . 
 
سوف يتأهل الفائزين المحليين من حول العالم الى المسابقة العالمية . و سيتم تكريم الفائزين بالمسابقة العالمية خلال حفل مميز في شهر أغسطس في اليابان . 
 
سوف يتم دعوة الفائزين بالمسابقة العالمية لاحقًا إلى اليابان لحضور حفل توزيع الجوائز . 
 
 
[النهاية]
 
حول مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام : يتم عقد مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام منذ عام 2004 في إطار مبادرات تويوتا موتور كوربوريشن الاجتماعية . تقدم هذه المسابقة للأطفال حول العالم الفرصة لتطوير اهتمامهم بالسيارات و مساعدتهم على الشعور بفرحة و أهمية امتلاك الأحلام . مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم تدعو الأطفال من جميع أنحاء العالم لمشاركة أفكارهم حول مستقبل التنقل من خلال رسم سيارات أحلامهم .
 

 

width="860" alt="" />

 

width="860" alt="" />

 

width="860" alt="" />
tahor vidal click tahor vidal