نسترشد بالماضي،

ويدفعنا المستقبل.

قبل فترة طويلة من اكتشاف النفط في الكويت في عام 1930، كنا نحن عائلة الساير قد أثبتنا أنفسنا بصفتنا رواداً في مجال التجارة في المواد الغذائية وذلك على مدى عقدين من الزمان. إلا أن اكتشاف النفط أدى لتكوين رؤية جديدة يشترك فيها رئيس شركتنا الفخري الحالي السيد ناصر الساير ووالده محمد وشقيقه بدر. ودفع ذلك لتكوين مجموعة الساير القابضة، وأدى إلى بداية رحلة عبر آسيا سعياً وراء فرص جديدة. وهكذا، وصلت تويوتا أولاً إلى الكويت في عام 1955، مما يمثل بداية فصل جديد في تاريخ واعد ليس فقط لشركة الساير، ولكن لتاريخ الكويت نفسها.

لدينا اليوم مجموعة متنوعة من الشركات والمنتجات والخدمات، مع فرق متخصصة مكرسة لرعاية وتنمية كل الأعمال التي نشارك فيها. ونحن نمثل بعضاً من أفضل العلامات التجارية في العالم، تعتبر بعضها الأهم في السوق بمجال صناعة واستيراد المركبات والمعدات الثقيلة. ويمكن ملاحظة وجودنا في كافة جوانب الحياة اليومية الكويت وكذلك من خلال تحقيقنا لبعض أكبر الحصص السوقية تقريباً في كل مجال نعمل فيه.

ومن غير المفاجئ أننا تعتبر من أكثر الشركات تركيزاً على خدمة العملاء في الكويت، حيث لدينا القدرة على أن نقدم لكل عميل حلاً متكاملاً ومُرضياً في ملكية وصيانة المنتجات.

التراث

  تاريخنا الثري يحدد هويتنا.

اقرأ المزيد

القيادة

قيادة بارزة ترسم الطريق نحو الأمام.

اقرأ المزيد

النمو

نمو مستدام يُفيد أعمالنا وشركائنا ونظرائنا والمجتمعات التي نخدمها.

اقرأ المزيد