من وجهة نظر الرئيس الفخري

السيد: ناصر محمد الساير

يمكن أن تكون قصتنا كقصة طموحة لأي شاب أو شابة، وهي قصة لرؤية مفعمة بالأمل والتطلعات والعمل الشاق. وفي رأيي، هذا أهم جزء في أي تجربة. ومن المهم ألا ننسى أنها تنطوي على الكثير من المخاطر، مع الأخذ في الاعتبار أن لا شيء يأتي بسهولة. تتمثل أهم العناصر في أي مبادرة في الرؤية الواضحة، والتخطيط الجيد، والثقة في الله دائماً. وهذا هو أساس النجاح الذي يمهد الطريق نحو القمة. تميزت بصماتنا الأولى بظهور أول سيارة تويوتا في العالم العربي ومع أهمية كوننا الممثل الثاني في عالم العلامة التجارية لتويوتا وفي تقديم تويوتا في بعض دول مجلس التعاون الخليجي. ومع مرور السنوات، وسّعت شركة الساير أعمالها من صناعة السيارات لتشمل الآن 18 قسماً في عدة قطاعات: السيارات والمعدات الثقيلة والتمويل والاستثمار والعقارات والخدمات والتأجير والتجزئة والتأمين وملحقات السيارات والتكنولوجيا والتجارة العامة، وقطاعات المقاولات، والطب، والترفيه. واليوم، خرجت المجموعة خارج حدود الكويت لتصل إلى الخليج والعالم العربي، لتصبح الآن مجموعة دولية. واليوم أنا أعمل مع أولاد أخي (أخي المتوفي بدر) ومع أولادي ونعمل جميعنا بقلب وروح واحدة. ونقدم دعمنا لكم: عملاؤنا، شركاؤنا وموظفونا الذين كان لهم الدور الأكبر في نجاحنا. وسوف تروننا دائماً كما وعدناكم أن نكون: مرجع ثقة ومكان تقديم أفضل خدمة على الإطلاق.

كلمة رئيس الشركة

السيد: فيصل بدر الساير

لأكثر من ستين عاماً، ازدهرت المجموعة بسبب ثلاثة عوامل مهمة ومترابطة: عملاؤنا، موظفونا والشركات الدولية التي نمثلها.

تُعدّ علامة أي شركة متنامية ومبتكرة هي القدرة على تحقيق التوازن بين العناصر الثلاثة مع تفانٍ مخلص للجودة. ولا يمكن تحقيق الالتزام بالجودة والنمو الديناميكي والابتكار إلا من خلال رؤية واضحة للهدف الذي تتجه إليه الشركة.

ولدى المجموعة رؤية شبيهة. وفي قلب هذه الرؤية، نجد عملاءنا وموظفينا والشركات التي نمثلها. وسنستمر في النجاح فقط من خلال جودة المنتجات والخدمات.  ونحن نقوم باختيار الشركات التي نقرر تمثيلها بعناية. وكذلك، نختار تدريب وإدارة موظفينا لتوفير جودة خدمة تفوق توقعات عملائنا. ونحن لا نكتفي بأن نبقى مقتنعين بمعاييرنا التي نسعى لتحقيقها فمن خلال الاستماع للعملاء وتطوير إمكاناتنا يومياً، وصلنا لمستويات عالية من رضا العملاء.

أعضاء مجلس الإدارة

رئيس مجلس الإدارة

السيد: فيصل بدر الساير

نائب رئيس مجلس الإدارة

السيد: مساعد بدر الساير

نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي

السيد: ساير بدر الساير

الرئيس التنفيذي, عضو مجلس الإدارة التنفيذي

السيد: مبارك ناصر الساير

عضو مجلس الإدارة التنفيذي

محمد ناصر الساير

عضو مجلس الإدارة

السيدة:خالدة ناصر الساير

الجوائز والشهادات

العالم راضٍ عن الجودة التي نوفرها

لا تعتبر الساير القابضة جديدة في نظام الجودة. ففي الواقع، كنا إحدى الشركات الأولى التي حصلت على شهادة جودة آيزو 9002 / 1994 (في الخدمة وقطع الغيار) في دولة الكويت وكان ذلك منذ عام 1998. وقد كان ذلك الحدث قفزة غير مسبوقة في الشرق الأوسط حيث أصبحنا أول موزع لكزس / تويوتا في المنطقة حاصل على هذه الشهادة. وفي عام 2004 حصلنا على شهادة آيزو 9001 / 2000 لقطع الغيار والخدمة، بينما حققت تكنولوجيا المعلومات في المجموعة شهادات مماثلة في 2005 و2006 على التوالي.