للسنة الرابعة على التوالي شركة بحرة التجارية تحصد جائزة رئيس TMHI

20 أبر 2016

 منحت شركة تويوتا لمعدات مناولة المواد العالمية (TMHI) شركة بحرة التجارية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، جائزة الرئيس تقديرًا لأدائها المتميز في عام 2015 الذي انعكس ايجابيا على الحصة السوقية لشاحنات الرافعات الشوكية من تويوتا .

 
و تسلم السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة الجائزة من السيد/ ساساكي ، رئيس TMHI و ذلك في 14 ابريل 2016، في حفل مميز في اليابان خلال مؤتمر الموزعين بحضور ممثلين شركة تويوتا بالاضافة الى ممثلين الادارات لدى الوكلاء حول العالم.
 
و صرح السيد/ حمزة ميلاكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية الذي رافق السيد/ مبارك إلى الحفل قائلا: " إن فوز شركة بحرة التجارية بالجائزة للمرة الرابعة على التوالي خير شاهد على  تميزنا في المبيعات و خدمة الرافعات الشوكية من تويوتا بالاضافة إلى العلامات التجارية الزميلة لتويوتا و المعروفة في مجال معدات مناولة المواد مثل BT (السويد) و رايموند (الولايات المتحدة الامريكية)."
 
و قد أعرب فريق شركة بحرة التجارية عن خالص امتنانه لدعم مجموعة  TMHI المتواصل والذي شكل حافزاً هام لتجاوز التوقعات. و من الجدير بالذكر أن شاحنات الرافعات الشوكية من تويوتا (فئة الموازنة) تتمتع بحصة سوقية تربو على  50% من مجمل السوق الكويتي كما تُعد شريك موثوق لمعظم الاعمال .
 
إن المنتجات عالية الجودة من TMHI و الالتزام الكبير من قبل شركة بحرة التجارية كانت وراء نجاح " LIFT Beyond TOGETHER" في كافة المجالات. 
 
يتزامن عام 2016 مع الذكرى الـ 60 لمعدات تويوتا الصناعية (Toyota Industries Eqpt) و الذكرى الـ 70 لـ BT (السويد) ، في حين تتمتع رايموند (الولايات المتحدة الامريكية) بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 90 عامًا . 
 
periactin go periactin insomnia
bactrim ds open bactrim forte
lexapro side effects lexapro overdose effects lexapro side effects australia
naprosyn smpc read naprosyn cena