لكزس - اثارة و متعة في اليوم العائلي لأعضاء نادي الكورنيش

29 ماي 2016

 

 اختبر أعضاء النادي قوة السيارات العالية الأداء من لكزس "الفئة F"
 
قامت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، برعاية يوم العائلة الذي أقيم مؤخرًا في نادي الكورنيش حصريًا للأعضاء و قد شهد الحدث المثير و المليء بالمتعة مشاركة كبيرة من معظم الأعضاء . و قد كانت تجربة قيادة لكزس و مسابقة لكزس لرسومات الأطفال هما الحدثين الأبرز في هذا اليوم .
 
استمتع أعضاء النادي بتجربة قيادة سيارات لكزس الشهيرة في الفئة F و التي تتضمن RC F ، GS F ، IS F-Sport و RX F-Sport حيث قاموا بتجربة روح الأداء العالي المدعومة بالهندسة المبتكرة . استطاعت فئة لكزس F منذ تقديمها أن تضع معايير جديدة لفئة سيارات الأداء العالي الفخمة في الشرق الأوسط."
 
و صرح السيد/ فيليب بورلوك ، مدير عام، مبيعات سيارات لكزس قائلاً : " نحن نشعر بالبهجة والحماس لشراكتنا مع نادي الكورنيش في تقديم تجربة قيادة الفئة F المثيرة من خلال مجموعة موديلات لكزس الأسطورية . و بينما تستمر لكزس في دفع التغييرات الايجابية في صناعة السيارات الفخمة ، فإننا نسعى الى مشاركة الحضور شغفهم بالفخامة و الأداء لمتعة القيادة القصوى."
 
"لقد استمتعت جدًا بتجربة القيادة منذ اللحظة التي ضغطت بها على زر التشغيل . إن تصميمها الجذاب ، التكنولوجيا المبتكرة و شكلها الرياضي يحمل بين طياته روح سيارات الأداء العالي الفخمة."  هذا ما قاله أحد أعضاء النادي الذي قام بتجربة قيادة سيارة GS F . 
 
كما تم تنظيم مسابقة للرسم خلال الحدث ، حيث قام الأطفال بين عمر 4 – 15 بالمشاركة في رسم سيارة أحلامهم لكزس . و أعلن السيد/ فيليب بورلوك ، مدير عام لكزس و السيد/ جيرارد أوليفر ، مدير عام نادي الكورنيش ، عن 6 فائزين بمسابقة الرسم و تم تقديم قسائم الهدايا لهم . كما تم تثبيت حائط فني في قسم الإستقبال في النادي حيث تم عرض بعض الأعمال الفنية للأطفال . و قد أذهلت مهارات الرسم و مخيلة الأطفال جميع الأهالي و ممثلي الساير و الكورنيش خلال رسمهم لسيارة حلمهم لكزس .
 

 

 

 

 

 

vepesid tablete centaurico.com vepesid lek
metformin bivirkninger site metformin pris
mpa titul pandanda pandanda