عرض سيارات "المجموعة F" المذهلة تخطف الأضواء في معرض الكويت لليخوت 2016

07 مار 2016

 مذهلة في حركتها   

Amazing in Motion
عرض سيارات "المجموعة F" المذهلة تخطف الأضواء في معرض الكويت لليخوت  2016 
GS F و RC F و RX F الرياضية تتألق بزئير محركاتها ونبض قلبها 
 
الكويت : شاركت مؤسسة محمد ناصر الساير و لكزس ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، في النسخة الرابعة من عرض يخوت الكويت كأحد رعاة العرض . و أقيم العرض في مارينا كريسينت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ جابر المبارك الاحمد الصباح ، رئيس وزراء دولة الكويت يمثله معالي الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح ، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء . 
ووفقًا للسيد/ سايمون فريث ، مدير أعمال لكزس الكويت : " انه لشرف عظيم المشاركة في نسخة 2016 من عرض يخوت الكويت – حدث محلي بإقبال عالمي . و لن نجد أفضل من هذا الوقت لعرض موديلات مجموعة F التي تم اطلاقها مؤخرا . سيارات لكزس F تمثل ذروة الأداء . من خلال تصميمها بالهندسة المبتكرة ، تهدف سلسلة F إلى ارساء معايير جديدة لفئة سيارات الأداء العالي الفخمة في الشرق الأوسط . و من خلال المشاركة في مثل هذه المناسبات البارزة فإننا نهدف إلى ربط و إشراك المستهلكين الذي يملكون شغفًا تجاه الفخامة و الأداء لتجربة قيادة مثالية." 
يجذب عرض يخوت الكويت جميع جهات المجتمع الكويتي المختلفة الخاصة و العامة و الشركات و الأفراد و نمط الحياة البحري وصولا إلى أسلوب الحياة الفاخر و قطاع الإعلام و الكثير غيرها . 
و قال السيد/ بدر مساعد الساير ، نائب مدير أعمال لكزس الكويت : " مجموعة F من لكزس ترمز إلى الردود الديناميكية السريعة ، الكفاءة العالية و الأداء الغير مسبوق على الطرقات اليومية بالإضافة إلى حلبات السباق التي يمكن لأي شخص أن يتمتع بها . و تم عرض 3 موديلات من  مجموعة F من لكزس في عرض اليخوت و هي GS F ، RC F و RX F الرياضية ." 
من أغلى قوارب الصيد و الدراجات المائية حتى أكبر اليخوت فخامة على الإطلاق ، معرض يخوت الكويت يلبي احتياجات جميع عشاق البحر . و قد سجلت نسخة 2016 من عرض يخوت الكويت زيادة 30% في قيمة المعارض ، مستضيفة أكثر من 75 ماركة تختلف كل منها في الأحجام و مجموعة المنتجات 
 
 
 
 
 
arcoxia spc speeddatingmixers.co.uk arcoxia 90 mg tablety cena
metformin bivirkninger metformin pris metformin pris
mpa titul pandanda pandanda