شركة بحرة التجارية ترعى مهرجان يوم رجل الاطفاء الرابع عشر بالتعاون مع الادارة العامة للاطفاء

06 أبر 2016

 بالتعاون مع الادارة العامة للاطفاء، قامت شركة بحرة التجارية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة برعاية  مهرجان يوم رجل الاطفاء الرابع عشر من 3 مارس الى 5 مارس 2016 المُقام في مجمع سوق شرق . حيث قامت شركة بحرة التجارية برعاية جناح قطاع الشؤون الهندسية الخاص بالادارة العامة للاطفاء . 

 
و في هذه المناسبة صرح  السيد/ مبارك ناصر  الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير قائلاً : "إن أحد أهداف المجموعة هو النهوض بمسؤليتها تجاه المجتمع حيث نحرص دائما على المشاركة في كل ما يسهم في حماية الناس و الحفاظ على سلامتهم. و إن رعاية هذا الحدث هو نتيجة لدعمنا المستمر للقطاع الحكومي لتطوير خدمات الاطفاء ككل في الكويت ."

 
و قال السيد/ حمزة ملكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية : "تلعب المعايير دورًا هامًا و كبيرًا في قطاع الاطفاء . و لكن في بعض الحالات الفردية يحتاج فريق الاطفاء المعني للتعامل مع مهمته بطريقة فريدة، و ذلك تحديدًا هو السبب وراء دعمنا لمجموعة واسعة من المركبات المميزة التي تساعد الدفاع المدني في الكويت على العمل بأقصى درجات السلامة و الكفاءة ليتمكن من السيطرة في ظل أقسى الظروف." 
 
أُقيم المهرجان تحت رعاية معالي الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء لمدة ثلاثة أيام. و كان الهدف من برنامج اليوم الثالث هو توعية الناس بالدور المهم الذي يقوم به رجال الاطفاء و بالعمل الشاق الذي يقومون به طوال السنة . و تضمن المهرجان معرضًا لمركبات و معدات الاطفاء بالاضافة الى المنتجات و الخدمات التي تقدمها المؤسسات المشاركة على الواجهة البحرية . 
 

bactrim ds bactrim cp bactrim forte
cialis coupon free asindia.in cialis coupon code