شركة الساير الطبية تشارك في معرض الهيئة العامة لشئون ذوي الاعاقة الأول للأجهزة التعويضية

05 سبت 2016

الكويت : في اطار التزامها  بمسؤوليتها لدعم المجتمع بشكل عام و ذوي الاحتياجات الخاص بشكل خاص ، شاركت شركة الساير الطبية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة في في المعرض الأول للهيئة العامة لشئون ذوي الاعاقة الخاص بالأجهزة التعويضية الذي أقيم مؤخرًا في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين . 

و قد حضر المعرض الشيخة شيخة الخليفة الصباح ، الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين و بحضور السيد/ شافي الهاجري ، رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين و الدكتور طارق الشطي ، مدير عام الهيئة العامة لشؤون المعاقين و الوكلاء المساعدين .

عرض مختلف أنواع المعدات من عدة شركات في القطاع الطبي
و قد عرضت شركة الساير الطبية مجموعة من منتجاتها المتطورة من العلامات التجارية المعروفة عالميًا مثل انفا كير ، ثيرا ترينر ، و كوشال .

و علق الدكتور حسام عفيفي ، مدير عام شركة الساير الطبية قائلاً : "نشكر جميع جهات الهيئة العامة لشئون ذوي الاعاقة على هذه الفرصة الرائعة . إن رسالة شركة الساير الطبية تكمن في تحسين حياة الناس و الارتقاء بها من خلال مساعدة مقدمي خدمات الرعاية الصحية بتقديم أحدث تكنولوجيا طبية لهم و الأكثر فعالية لتخفيف الألم ، و الحفاظ على الصحة ، و علاج الأمراض. و من هذا المنطلق قمنا بإتخاذ خطوة كبيرة للأمام من خلال مركز الرعاية الصحية المتميز الخاص بنا لايف كير ."

معرض الساير لايف كير متواجد في الضجيج – الفروانية و بداخل النادي الكويتي الرياضي للمعاقين – حولي ، و يقدم كافة منتجات الرعاية الصحية الحديثة لتلبية الاحتياجات الصحية لجميع افراد العائلة تحت سقف واحد . من خلال لايف كير ، تجدد شركة الساير الطبية التزامها و دعمها للعملاء لتلبية احتاجاتهم الطبية و تعزيز استقلاليتهم قدر الامكان.

تتوفر في معارض لايف كير مجموعة واسعة من مختلف انواع المنتجات المستوردة خصيصا من مختلف دول العالم للوقاية و العلاج حيث يجد العملاء حلولاً فعالة لتلبية احتياجاتهم الطبية من خلال عدة منتجات من علامات تجارية معروفة عالميًا .

kemadrine read kemadrin classe
sildenafil ratiopharm click sildenafil kaufen
cozaar cbip nufactor.com cozaar notice
vepesid ampule cena dotnetblogengine.net vepesid tablete