مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده تحتفل بأداء لكزس القياسي لعام 2015

12 مار 2016

المناسبات الناجحة ، الجوائز المرموقة و نتائج المبيعات الممتازة تؤكد على الانجازات المتميزة

نظمت مؤسسة محمد ناصر الساير حفلاً حصريًا لماركة لكزس تقديرًا لأدائها القياسي لعام 2015 في الكويت . و قد حضر الحفل الذي أقيم في فندق راديسون بلو عدد من كبار مسؤولي الشركة و الشخصيات و الوفود و من ضمنهم السيد/ بدر مساعد الساير ، نائب مدير أعمال و السيد/ فيليب بورلوك ، نائب مدير عام مبيعات السيارات و السيد/ بدر فيصل الساير ، نائب مدير التسويق و أعضاء من فريق مبيعات لكزس و ممثلين من مجموعة التسويق . 
فبالنسبة للكزس كان عام 2015 عامًا زاخرًا بالعديد من مناسبات التدشين المهمة و منها تدشين LX  أيقونة فخامة الدفع الرباعي و RX – سيارة الكروس أوفر الرائدة و ES – الجريئة و NX – أول سيارة كروس أوفر استثنائية مدمجة . 
و بحسب تصريح السيد/ سايمون فريث ، مدير أعمال لكزس الكويت فإن : "لكزس تخطف الأضواء مرة أخرى . إن نجاح مناسبات التدشين الرئيسية قد دفعت بالأداء القياسي ككل محققة نتائج مبيعات ممتازة . لقد عززنا هذه القدرة التنافسية خلال عام 2016 من خلال التدشين الأخير لسيارة GS F  ضمن " الفئة F" لتضع معايير جديدة لفئة السيارات عالية الأداء في الشرق الأوسط." 
و قال السيد/ بدر مساعد الساير ، نائب مدير أعمال لكزس الكويت مفتخرًا بهذا الإنجاز البارز : "لقد فازت خدمة عملائنا و جهودنا الاعلانية بأفضل التكريمات و الجوائز مما ساعد على بناء قاعدة أقوى لتنفيذ هذا الانجاز القياسي ." 
في عام 2015 ، فازت لكزس الكويت بجائزة مرموقة للتميز في الخدمات العامة و خدمة العملاء تحت رعاية صاحب السمو أمير دولة الكويت ، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه . من ناحية أخرى ، فاز إعلاننا التجاري "عيش حياة لكزس" بالتعاون مع وكالة ليتموس للاعلان بجائزة التميز في الابتكار و الابداع" 
 
تستمر لكزس في التطور مع التركيز المتزايد على التصميم ، الأداء ، الفن ، الموضة و الاتصالات الرقمية و تهدف الى مستوى أعلى من جودة المنتجات و إلى تجربة تفوق المقارنة في أي صناعة أخرى .
و ذكر السيد/ فيليب بورلوك ، نائب مدير عام مبيعات لكزس بإختصار الإنجازات و المناسبات التي أقيمت في عام 2015 و شكر فريق مبيعات لكزس على جهودهم المميزة . كما قام بتقديم الأهداف الأساسية لعام 2016 و شجع جميع موظفي لكزس على وضع أهداف أكبر و تحقيق نتائج أفضل . 
 
motilium 1mg/ml dirksaris.nl motilium lingual
bactrim ds open bactrim forte
arcoxia spc speeddatingmixers.co.uk arcoxia 90 mg tablety cena
metformin bivirkninger metformin pris metformin pris
naprosyn smpc read naprosyn cena
prescription drug discount cards racindirt.com cialis coupons from manufacturer