الساير يجدد شراكته مع اللجنة البارالمبية الكويتية

19 يول 2023

كجزء من سعي تويوتا موتور كوربوريشن لدعم الرياضيين الحاليين على مستوى العالم في أي من الألعاب الرياضية، أقام مجلس إدارة الساير وفريق الإدارة العليا مؤخراً حفل توقيع العقد مع الرياضي البارالمبي الصاعد ذو المستقبل الواعد السيد فيصل الراجحي بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الكويتية.

وقد حضر حفل التوقيع الذي أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة الساير السيد فيصل بدر الساير - رئيس مجلس الإدارة والسيد مبارك ناصر الساير - الرئيس التنفيذي والسيد بينجت شولتز - رئيس العمليات والسيد محمود أبو ظهر - مدير أعمال أول مع السيد صلاح محمد - نائب مدير التسويق للمجموعة من لكزس، والسيد إبراهيم الفوزان - مدير أعمال أول خدمة تويوتا، السيد ديزموند ليو - مدير أعمال قطع غيار المجموعة، الإكسسوارات والخدمات اللوجستية. بحضور ممثلين عن اللجنة البارالمبية الكويتية السيد منصور الراشد - رئيس مجلس الإدارة والسيد شريف الغانم - الأمين العام.

 

وحصد الرياضي الشاب الطموح فيصل الراجحي عدة ميداليات، لكن كل خسارة كانت تعتبر نقطة انطلاق جديدة للوصول إلى المزيد من الإنجازات. يتمنى اللاعب تحقيق 1000 ميدالية خلال مسيرته الرياضية لكسر القواعد وتحدي ظروف إعاقته ونشر الأمل والإصرار بين جميع الناس سواء كانوا رياضيين أو غير رياضيين.

إن تجديد عقد الرعاية بين الساير واللجنة البارالمبية الكويتية يشجع كل رياضي كويتي على تعزيز تطوره كرياضي محترف، وتحقيق أرقام قياسية جديدة ورفع اسم الكويت عالياً في المحافل الإقليمية والدولية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وقد أعرب فيصل الراجحي عن امتنانه لشركة الساير القابضة، مشيراً إلى أن الرعاية ستفيده بشكل خاص للتحضير للمسابقات الكبرى القادمة. كما شكر اللجنة البارالمبية الكويتية والنادي الكويتي للمعاقين.