شركة بحرة التجارية ترعى مؤتمر و معرض الاطفاء و السلامة الدولي الرابع 2016

06 أبر 2016

 بدعوة من الإدارة العامة للاطفاء، قامت شركة بحرة التجارية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، برعاية مؤتمر و معرض الاطفاء و السلامة الدولي الرابع 2016 الذي شكل بدوره منصة للخطابات الرئيسية من قبل شخصيات هامة و مرموقة في مجال تطوير الاطفاء و السلامة و التدريب و الموارد البشرية في مجال الدفاع المدني .

 
و صرح السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة : "نحن فخورون بشراكتنا مع الادارة العامة للاطفاء و ذلك لأننا نؤمن بأن القطاع الخاص يجب أن يكون له دور فعال مع مؤسسات وادارات القطاع الحكومي الكويتي لتنفيذ برامج التنمية التي تسمح بالتطوير الشامل للمجتمع . و منذ البداية كان لشركة بحرة التجارية احدى شركات مجموعة الساير القابضة دور فعال في تقديم أفضل منتجات الاطفاء و مركبات الانقاذ في الكويت لما تمتلكه من العديد من العلامات التجارية الرائدة في العالم."
 
و علق السيد/ حمزة ملكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية قائلا : "ان شراكتنا مع امبل Empl (النمسا و المانيا) و ماغيروس (المانيا و ايطاليا)، اللتان تعدان من أقوى العلامات التجارية في مجال الاطفاء و مركبات الانقاذ، ساهمت في تعزيز كفاءة الدفاع المدني في الكويت بشكل عام و الادارة العامة للاطفاء  بشكل خاص لحماية أرواح و ممتلكات الناس. حيث تقوم امبل Empl و ماغيروس بتصنيع منتجات على مستوى عالمي باستخدام أحدث تكنولوجيا في ذلك المجال."

 
و قد تم تنظيم المؤتمر في فندق الريجنسي خلال الفترة من 1 الى 3 مارس 2016 و افتتح المؤتمر معالي الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزارء. كما حضر المؤتمر ضيف الشرف سعادة الدكتور فلاديمير كوفشينوف ، الأمين العام للمنظمة الدولية للدفاع المدني (ICDO) حيث تمتلك الادارة العامة للاطفاء عضوية كاملة في المنظمة . 
و تضمنت الأيام التالية للافتتاح مناقشات حية و ورش عمل تم التركيز من خلالها على برامج التدريب و تطوير الموارد البشرية ذات الصلة بإدارة الدفاع المدني . 
 

width="800" height="1422" alt="" />

width="800" height="1422" alt="" />

width="800" height="1422" alt="" />

width="800" height="1422" alt="" />

cozaar cbip nufactor.com cozaar notice
cialis coupon free asindia.in cialis coupon code