مجموعة الساير تشارك في مؤتمر الشرق الأوسط و شمال افريقيا السادس للطاقة المتجددة

18 أبر 2016

 ابتكارات متجددة لطاقة مستدامة 

جهود إدارة الاستدامة و مسؤولية الشركة في ترويج الطاقة المتجددة و المنتجات الصديقة للبيئة  
 
 
الكويت : شاركت مجموعة الساير كأحد رعاة مؤتمر الشرق الأوسط و شمال افريقيا السادس للطاقة المتجددة الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح . و كان موضوع  مؤتمر الشرق الأوسط و شمال افريقيا السادس للطاقة المتجددة لهذه السنة هو "ابتكارات متجددة لطاقة مستدامة" ، و أحد أهدافه الاساسية هي ترويج الطاقة المستدامة كجزء أساسي و استراتيجي لخليط الطاقة في جميع الدول . كما تمت مناقشة خطط الكويت الطموحة لتوليد الطاقة المتجددة لتغطية 15% من استهلاك الكويت في عام 2030 .
 
وفقًا لما قاله السيد/ محمد ناصر الساير ، المدير التنفيذي – استدامة الشركة: " كشركة كويتية رائدة ذات تاريخ عريق في كوننا مثالاً للالتزام بالجودة و الجوانب الصديقة للبيئة ، تحمل مجموعة الساير على عاتقها مسؤولية خاصة في أن تكون قدوة يقتدى بها في ممارسات الأعمال المستدامة في الكويت و منطقة الخليج . نحن نولي أقصى اهتمامنا تجاه مفهوم الأعمال المستدامة لتغطية كل أبعاد عملياتنا – الأداء المالي ، المسؤولية الاجتماعية ، العمال و رفاه العملاء و العناية بالبيئة – كلها تعمل يدًا بيد . 
 
تتمحور رؤية استدامة مجموعة الساير بأن تكون قائدًا موثوقًا و رائدًا اقليميًا معروفًا من خلال تبني أفضل ممارسات الاستدامة في الأعمال .  
بعض جهود المبادرات المهمة التي قامت بها مجموعة الساير لدعم الطاقة المتجددة :
 
. توليد طاقة شمسية بمقدار 42kWp في مركز تويوتا العارضية.
. توليد طاقة شمسية بمقدار 12.5kWp في مزرعة الساير. 
. توليد طاقة بمقدار 50kWp في مركز تويوتا الاحمدي.  
. 1mWp سيتم انتاجها من مدينة تويوتا الساير الجديدة في الشويخ. 
. لقد تم انتاج 4mWp تقريبًا من قبل مجموعة الساير في اليوم الواحد من مختلف المشاريع . إنه انجاز رائع.
 
و قال السيد/ نهاد الحاج علي ، مدير استدامة و مسؤولية الشركة : " شراكتنا توضح التزامنا تجاه الأعمال المستدامة التي تتماشى جيدًا مع نهج الطاقة المتجددة و الأسلوب الصديق للبيئة المترابطة بشكل كبير لمعالجة التحديات الحالية كالتلوث و الاحتباس الحراري بشكل أساسي ."
 
 و قد عرضت مجموعة الساير منتجات مدعومة بالتكنولوجيا المبتكرة في المؤتمر مع التركيز على أهمية الطاقة المتجددة ، و كان أبرزها عرض سيارة بريوس ثنائية المحرك و تجربة القيادة التي جذبت حشدًا من الحضور .
 
ثورة تويوتا بريوس "ثنائية المحرك" – المستقبل بين يديك 
 
تؤكد بريوس على التزام تويوتا المستمر بالتفكير الخلاق و بكونها صديقة للبيئة ذات المحركين الكهربائي والبنزين. من خلال توقع احتياج القرن الـ 21 لمركبات بكفاءة وقود استثنائية ، أظهرت الأجيال المتعاقبة من بريوس التزام تويوتا بالتفكير المستقبلي المهتم بالبيئة و أدى سعي الشركة نحو خلق سيارة صديقة للبيئة في نهاية المطاف . هناك أكثر من 3.5 مليون عميل راضي وضعوا ثقتهم في السيارة لتكون السيارة ثنائية المحرك الأكثر شعبية في العالم . 
قال أحد الحضور الذين جربوا قيادة السيارة : "لا يمكنني التعبير بعد أن جربت قيادة هذه السيارة . لقد كانت تجربة رائعة خلف المقود و لقد كانت تجربة قيادة ممتعة بشكل عام . أكثر ما أعجبني هو السلاسة و الهدوء . لقد حققت تويوتا بريوس ثورة في التكنولوجيا للحاضر والمستقبل". 
الطاقة المتجددة تشغل مدينة تويوتا الساير 
مدينة تويوتا الساير عبارة عن استثمار خاص ضخم في دول الخليج لبناء المبنى الصناعي الأخضر الأول لتبني GSAS كأفضل نموذج لمبنى بكفاءة الاستدامة و الطاقة في الكويت . و عند التشغيل الكامل فإنه من المتوقع انتاج 1mWp لتلبية 8% من اجمالي الطاقة اللازمة للمبنى . و سوف تجتمع معارض تويوتا و وحدات التأمين و مراكز الخدمة و الصبغ و الاكسسوارات تحت سقف واحد لتتخذ مبادرة جريئة من مجموعة الساير لتكون جزءًا من رؤية الكويت للطاقة المتجددة .
 
أصباغ RM و بطاريات Eco الصديقة للبيئة
R-M ONYX HD أصباغ سيارات صديقة للبيئة أقل ذوابانًا أساسها الماء و تتماشى مع متطلبات أنظمة اوروبا الصارمة لانبعاثات المركبات العضوية المتطايرة - مخلفات أقل حتى 90% - و قت جفاف أسرع – نتيجة نهائية أمثل. تروج مراكز الحدادة و الصبغ التابعة لمؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده المنتجات الصديقة للبيئة الممتازة إلى عملائها . 
 
بطاريات Eco – 25% رصاص أقل و 25% وزن أخف من البطاريات التقليدية لتساعد على تقليل التلوث و انبعاثات ثاني اكسيد الكربون . 
 
انطلق مؤتمر الشرق الأوسط و شمال افريقيا للطاقة المتجددة في عام 2004 و أصبح منذ ذلك الحين منصة أساسية للطاقة المتجددة عبر المنطقة . نظم مؤتمر الشرق الأوسط و شمال افريقيا للطاقة المتجددة السادس من قبل معهد الكويت للأبحاث العلمية و مركز الطاقة و بناء الأبحاث بالاشتراك مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة و الوزارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية و الطاقة الالمانية . هذا الحدث يجمع بين المؤسسات المحلية و العالمية و الشركات الخاصة التي تعمل في مجال تطبيق الطاقة المتجددة و برامج الاستثمار . 
 
 
 
 
concordia hannover link concordia
clozapine side effects interview-questions.sumedh.in klozapin
abortion doctor abortion doctor elective abortion