مركبة لكزس "RC F" لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" تحل في المركز الثاني في ختام الجولة الثانية من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 500"

18 ماي 2016

 فريق "كيبر تومز" ينهي السباق في المركز الثالث على متن مركبة لكزس "RC F" لتكون بذلك ثاني مركبات لكزس على منصة التتويج

 
تمكَّن فريق "دينسو كوبيلكو سارد" للسباقات المؤلف من السائقَيْن هايكي كوفالاينن وكوهي هيراتي من إنهاء الجولة الثانية من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 500" للعام 2016 على متن مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39، لتعتلي بذلك مركبات لكزس منصة التتويج للمرة الثانية منذ انطلاق هذا الموسم في فئة "سوبر جي تي 500"، في حين أنهت مركبة لكزس "RC F" لفريق "كيبر تومز" التي تحمل الرقم 37 السباق في المركز الثالث، بقيادة كلٍ من السائقَيْن جيمس روسيتر وريو هيراكاوا، لتتوَّج بذلك اثنتين من مركبات لكزس ضمن المراكز الثلاثة الأولى. أما مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 36 لفريق "تومز"، فجاءت في المركز الرابع، تليها في المركز الخامس مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 6 لفريق "واكوز 4CR"، لتهيمن بذلك مركبات لكزس على صدارة السباق مع وجود أربعة من مركباتها في المراكز الخمسة الأولى. وكانت الجولة الثانية قد أقيمت مؤخراً على حلبة "فوجي سبيد واي" في محافظة "شيزو أوكا" في اليابان. 
 
وقال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "برهنت الفرق التي تعتمد على مركبة لكزس ’RC F‘ مرة أخرى عن جدارتها من خلال أدائها المتفوق على حلبة السباق خلال سلسلة سباقات ’أوتوباكس سوبر جي تي 500‘ للعام 2016. حيث تمثل بيئة التسابق القاسية والمشحونة بالتحدي وروح التنافس ساحة اختبار مثالية لتقييم مركباتنا، وهذا بدوره يساعدنا على تطوير مركبات أفضل من أي وقت على الإطلاق على حلبات السباق، الأمر الذي يصب أيضاً في مصلحة عملائنا الكرام. ونحن نثمن الدعم الذي نلقاه من كافة معجبينا الذين طالما ساندوا مبادراتنا الخاصة برياضة السيارات على مر السنوات الماضية". 
 
وعند انطلاق السباق، كانت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" متأخرة بفارقٍ كبيرٍ عن المركبات المتصدرة، إلا أنها استمرت في التنافس بضراوة لتتقدم في الترتيب. وفي الدورة الـ 72، انفجر الإطار الأيسر لإحدى المركبات المشاركة في السباق وتناثرت قطعاً منه على المضمار، الأمر الذي استدعى خروج مركبة السلامة لتنظيف المضمار. ونتيجةً لذلك، فقد تقلصت الفجوة بين المركبات المتقدمة بشكلٍ سريع. 
 
وبعد ذلك، غادرت مركبة السلامة الحلبة في الدورة الـ 78 واستُكمل السباق. وبمجرد حدوث ذلك، توقفت على الفور العديد من المركبات التي قارب وقودها على النفاذ في نقاط التوقف للصيانة الروتينية، بما في ذلك مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" ويقودها السائق كوهي هيراتي، ومركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 37 لفريق "كيبر تومز" ويقودها السائق ريو هيراكاوا. وتمكنت المركبتان بعد ذلك من الحفاظ على زمن أسرع دورة لكل منهما وتجنب أي عراقيل لتكملان السباق بنجاحٍ تام. 
 
وتمكنت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" من إنهاء السباق في المركز الثاني، وذلك بعد أن كانت قد استمرت في التسابق بوتيرةٍ عاليةٍ طوال فترة السباق. وبالنسبة للسائق كوفالاينن، فقد كانت تلك هي المرة الأولى التي يعتلي فيها منصة التتويج، وذلك في العام الثاني من مشاركته في منافسات فئة "سوبر جي تي". وأنهت مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 37 لفريق "كيبر تومز" السباق في المركز الثالث بعد منافسةٍ ضاريةٍ مستهلةً السباق من المركز التاسع في ترتيب الانطلاق. ويذكر أن الجولة الثالثة من نسخة هذا العام من البطولة ستقام على حلبة أوتوبوليس اليابانية يومي 21 و22 مايو 2016. 
 
ملاحظات السباق: 
 
مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 39 لفريق "دينسو كوبيلكو سارد" (السائقان هايكي كوفالاينن وكوهي هيراتي) 
o حقائق السباق: المركز الثاني، 110 دورات، زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و31 ثانية و048 جزء من الثانية
مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 37 لفريق "كيبر تومز" (السائقان جيمس روسيتر وريو هيراكاوا)
o حقائق السباق: المركز الثالث، 110 دورات، زمن أسرع دورة: 1 دقيقة و30 ثانية و860 جزء من الثانية
 
 
 
 
 
voltarene 100 voltarene patch voltarene patch
prescription drug discount cards racindirt.com cialis coupons from manufacturer