شراكة الساير في حملة"ابني عافيتك" التي تنظمها كومسا

05 أكت 2023

بناءمسار جديد معا لنمط حياة صحي ومستدام 

لتعزيزالمساهمة الاجتماعية في الصحة والرفاهية ، تعاونة الساير مع جمعية طلاب الطب بجامعة الكويت التي نظمتحملة " ابني عافيتك" ، حيث قدمتفحوصات واستشارات طبية مجانية للأفراد من جميع مناحي الحياة.

وركزتالفعالية التي استمرت ثلاثة أيام في الأفنيوز على رفع مستوى الوعي حول الأمراضالمزمنة، وأهمية الفحص المبكر، والاختبارات الروتينية لضمان الرعاية الصحيةالوقائية لنمط حياة أكثر صحة - وهي طريقة استباقية لتجنب المعاناة المتعلقة بالصحةوإجراءات العلاج والنفقات الطبية.

أظهرحوالي +600 عضوا من طلاب كلية الطبخبرتهم الطبية المهنية وممارساتهم السريرية جنبا إلى جنب مع شغف الوعي المجتمعيوالرعاية الاجتماعية لتعزيز الشعور بالثقة والتضامن داخل المجتمع. تم فحص +4,200 مشاركوقاموا بتمديد الاستشارات الصحية المصممة خصيصا للعدد الهائل من الزوار. كانوجودهم على الأرض الواقع شهادة على التزامهم بقطاع الرعاية الصحية في الكويت.

و قال م.نهاد الحاج مدير التميز المؤسسي في الساير : "نحن نؤيد باستمرار المشاريعالتي تدعم الصحة والرفاهية لبناء مجتمع مستدام. خلال العام الماضي ، قمنا بالترويجلأحداث تركز على الصحة مثل - ماراثون الكويت ، وبطولة الخماسي ، ومشروع أركبدراجتك من اجل الصحة ونمط الحياة النشط ، والتبرع بالدم ، والفحوصات الطبية".

"هدفنا هو التواصل مع المجتمعات لتشجيعهم على تبني خطواتاستباقية نحو حياة أكثر صحة وسعادة. وتربط الساير هذه الجهود بأهداف الأمم المتحدةللتنمية المستدامة "3 - الصحة الجيدة والرفاهية" لتلبية توقعات أصحابالمصلحة ".