شركة بحرة تشارك في معرض اتحاد الصناعات الكويتية

25 أكت 2016

شركة بحرة تشارك في معرض اتحاد الصناعات الكويتية وتعرض احدث شاحنات هينو المصنعة باحدث تكنولوجيا صناعة الشاحنات

  • تعتبر هينو من العلامات التجارية المعروفة على مستوى العالم بتجسيد احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا صناعة الشاحنات
  • شاحنات متميزة بقوة في الاداء والمتانة والاعتمادية


شاركت شركة بحرة التجارية احدى شركات مجموعة الساير القابضة في المعرض المنظم مؤخرا من قبل اتحاد الصناعات الكويتية والذي امتد على مدى 3 ايام بتمثيل 55 شركة صناعية محلية ومؤسسات عامة من مختلف القطاعات كالغذاء والانشاءات والكيماويات وكان من ابرز الشخصيات التي حضرت المعرض وزير الشؤون الاجتماعية والعمل السيدة هند الصبيح وشخصيات رسمية بارزة اخرى بالاضافة الى الشيخ عبدالله محمد الصباح مدير عام الهيئة العامة للبيئة ، ورئيس اتحاد المصانع وعدد من الدبلوماسيين. وقد تمثلت مشاركة شركة بحرة بعرض شاحنتين من شاحنات هينو بجناح معد خصيصا لها حيث شهد جناح شركة بحرة اقبالا واسعا من الشخصيات الرسمية والغير رسمية التي زارت المعرض للاطلاع على احدث شاحنات هينو.

و قد صرح السيد حمزة ميلاكاندي مدير عام شركة بحرة التجارية بهذه المناسبة قائلا اننا سعداء ان نكون احد الشركاء في علاقة شراكة مثمرة مع اتحاد الصناعات الكويتية ، و نقدر جهودهم البناءة في تنظيم هذا الحدث. ان هذا المعرض بمثابة منصة لعرض شاحنات هينو التي تعد مصنعة من قبل ابرز صانعي الشاحنات باليابان. وقد تم عرض سلسلة شاحنات هينو 700 و 300 المصممة لتعكس الجودة والمتانة والاعتمادية. كما ان هذه الشاحنات مصنعة لتلبي احتياجات العملاء في دولة الكويت. وتقوم فلسفة هينو موتورز الاساسية على مايعرف بالدعم الشامل لعملائنا الاعزاء . لذلك نحن نود من جميع عملاء هينو تجربة القيمة الفعلية لشاحنات هينو بما تمثله من اقل تكلفة ممكنة على مستخدميها.

سلسلة شاحنات هينو 300 و 500 و 700
لقد تم تطوير سلسلة شاحنات هينو 700 لتقديم مستويات متفوقة في اداء واعتمادية الشاحنات. حيث تم اخضاعها عدة مرات الى عدد من الاختبارات المخصصة لصنع شاحنات قوية بناء على ماتم جمعه من بيانات ومعلومات من مختلف دول العالم. في حين تم تطوير شاحنات هينو 300 و 500 كموديل عالمي مخصص لاسواق الشرق الاوسط. لقد حافظت هينو على سجل ثابت كواحدة من رواد السوق بالعالم بتمثيلها وتواجدها في الاسواق الافريقية و الخليجية منذ عام 1960 . شهدت هينو نموا قياسيا خلال السنتين الماضيتين منذ اعادة طرحها في شهر نوفمبر 2014 وذلك بفضل قوة الاداء وخدمة ما بعد البيع الموثوقة.