شغف بلا حدود لصناعة أفضل السيارات تويوتا تحقق أفضل النتائج في جوائز أفضل مواصفات السلامة IIHS 2016 TOP Safety Pick

22 مار 2016

 
 
إنجاز قياسي يرسي معايير جديدة في صناعة السيارات
 
ها هي تويوتا تتصدر من جديد  القائمة السنوية في عالم صناعة السيارات لمعهد السلامة على الطرق السريعة لجوائز السلامة . و قد حازت 9 موديلات تويوتا و لكزس و سيون على أفضل الجوائز لعام 2016 ، +TOP Safety Pick ، من معهد السلامة على الطرق السريعة و هي الأفضل لأي موزع . 
تواصل  تويوتا اهتمامها و حرصها بالتركيز على سلامة العملاء و راحة بالهم . إن تقدير معهد السلامة على الطرق السريعة هو شهادة على إلتزام تويوتا بالمساعدة في حماية السائقين و الركاب . 
و بحسب معهد السلامة على الطرق السريعة فإنه كان على صناع السيارات تلبية معايير صعبة لتأهيلهم للحصول على جوائز 2016 . بالنسبة لجوائز TOP Safety Pick+ لهذا العام فقد قام معهد السلامة على الطرق السريعة بتقدير اضافة نظام ما قبل الإصطدام إلى تويوتا افالون و Rav4  و حصول الموديلين على تقييم عالي بفضل نظام منع حوادث الإصطدام الأمامي . 
 جميع الفائزين بالجوائز كانوا بحاجة إلى تحقيق نتائج جيدة في خمس اختبارات لتحمل الاصطدامات و توفر نظام منع الإصطدام الأمامي . كما أنه على الفائزين بجائزة TOP Safety Pick+ الحصول على نتيجة متفوقة أو متقدمة في نظام منع الإصطدام الأمامي مع قدرات الفرملة الألية . 
 
 
 
 
cialis coupon free asindia.in cialis coupon code