دوري مجموعة الساير القابضة لبطولة الكرة الطائرة 2016

24 أغس 2016


اختتمت ادارة التميز المؤسسي في مجموعة الساير القابضة بنجاح دوري بطولة كرة الطائرة 2016 بمباراة نهائية تبعها حفل توزيع الجوائز في نادي القادسية ، حولي . و قد تسجل في البطولة 12 فريق ، متألف من 120 لاعب تنافسوا بشراسة خلال المباريات التي أقيمت في يومي 5 و 12 أغسطس .

حضرت الادارة العليا و الزملاء و عائلاتهم المباراة النهائية و حفل توزيع الجوائز لتشجيع اللاعبين . و قام السيد/ نهاد محمد الحاج علي ، نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي ، و السيد/ شيبو محمد ، مدير الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية بالاضافة الى ممثلين من ادارة التميز المؤسسي ، بالترحيب بجميع الحضور و التعبير عن امتنانهم لدعمهم و تعاونهم لإنجاح هذه البطولة .

و كانت المباراة النهائية بين فريق قطع الغيار - أ و فريق التأجير - العارضية هي الأبرز بين جميع المباريات ، حيث شهد الجمهور مباراة احترافية مع الكثير من التمريرات التكتيكية بين اللاعبين و التسديدات من قبل الفريقين . و قد حاز فريق قطع الغيار – أ على كأس البطولة و جاء فريق التأجير – العارضية في المركز الثاني . و قد فاز فريق قطع الغيار – ب بالمركز الثالث في مباراة قوية لعبها ضد فريق شركة التأجير .

و قال السيد/ مايكل سميث ، رئيس المجموعة المالي : " تمتلك الرياضة القدرة على توحيد التنوع و الاختلاف . إن أعضاء فريقنا نشطون اجتماعيًا ، حيث يستمتعون بجميع الفرص الداخلية و الخارجية و يسعون للتميز . كما أنهم يفضلون الحفاظ على صحتهم و عدم تفويت متعة المشاركة في مثل هذه المسابقات ."

في حين قال السيد/ نهاد محمد الحاج علي ، نائب مدير مجوعة التميز المؤسسي : " سوف نقوم بتعزيز مثل هذه الفرص الرياضثية على مستوى الشركة حتى نستطيع بناء مجتمع أفضل و أقوى ، في حين نصبح أكثر نشاطًا و صحة ."

 

 

 

motilium 1mg/ml dirksaris.nl motilium lingual
bactrim ds bactrim cp bactrim forte
vepesid tablete vepesid price vepesid lek
abortion doctor home abortions elective abortion