مجموعة الساير تُكرِّم الفائزين في مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام السادسة عشر

03 أغس 2023

نظمت مجموعة الساير مسابقة تويوتا الفنية السادسة عشر لرسم سيارة الأحلام في الكويت، والتي شارك فيها أكثر من 750 عمل فني مرسوم يدويًا وعدد قليل من العروض الرسومية الحاسوبية. وتم اختيار الفائزين من قبل اللجنة التحكيمية التي تضمَّنت جواهر المهنا وهنوف المرجان، لتمثيل المسابقة العالمية في اليابان في يوليو-أغسطس 2023.

 

حضر حفل توزيع الجوائز كلاً من السيد /مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير، السيد/بينجت شولتز، المدير التنفيذي للعمليات ، السيد/ مارتن جيمس، مدير أعمال أول، مبيعات تويوتا، المهندس/ إبراهيم الفوزان، مدير أعمال أول مجموعة خدمة تويوتا، السيد/ ثيو كروجر، مدير عام، مبيعات تويوتا، السيد/سافيو ألكسندر ألفاريس، نائب مدير عام مبيعات أسطول تويوتا، السيد/ كايل ستيوارت، نائب مدير عام، السيارات المستعملة، المهندس/ نهاد الحاج علي، مدير مجموعة التميز المؤسسي، وشيبو محمد، مدير المسؤولية الاجتماعية بمجموعة الساير.

تقدر إدارة مجموعة الساير مشاركة الآباء والأمهات والمدرسين والمدارس والشركاء ذوي التفكير الواعي، الذين عملوا بلا كلل لضمان نجاح المسابقة. لقد كان لتفانيهم والتزامهم بتعزيز الإبداع الفني وخيال الفنانين الصغار دور فعال في جعل مسابقة تويوتا الفنية السادسة عشرة لرسم سيارة الأحلام حدثًا استثنائيًا.

 

تعد هذه المسابقة واحدة من أكبر المسابقات الفنية العالمية للأطفال، حيث تلهمهم ليكونوا مخترعين ومتخصصين في التصميم، وفي نفس الوقت لإظهار تفاعلهم مع الناس والطبيعة وإثارة القدرة على استكشاف حلول مبتكرة لمعالجة المشكلات التي تؤثر على الانسجام الاجتماعي والأضرار البيئية والحاجة إلى التنقل في المستقبل.

أعرب المهندس/ نهاد الحاج علي، مدير مجموعة التميز المؤسسي، عن خالص تقديره لجميع المشاركين على مهاراتهم ومساهماتهم غير العادية. وقال: "الجميع فائز، حيث أظهروا عرضًا رائعًا للمهارات الفنية والتصميمات الخيالية التي صعبت علينا اختيار تسعة فائزين لتمثيل المسابقة عالميًا في اليابان. لم يظهر عملهم الفني موهبتهم الفنية فحسب، بل أظهر أيضًا رؤيتهم لمستقبل التنقل".

 

مسابقة تويوتا الفنية السادسة عشر لرسم سيارة الاحلام في الكويت

عنوان العمل الفني

الفئة

العمر

الفائزون الوطنيون

1

فئر سيارة تويوتا

A

6

جاكس ميدلتون (الميدالية ذهبية)

2

لعبة الإهداء سيارة

A

4

جيا أسامة بسادة (الميدالية الفضية)

3

تويوتا منظف البحر

A

6

ادين برنس (الميدالية برونزية)

 

1

استفادة بهجة السيارة

B

11

شيكا واجل (الميدالية ذهبي)

2

باكلي

B

9

مانسا ماهيش (الميدالية الفضية)

3

مظلة السيارة الشمسية

B

8

تانيشتا راي ( الميدالية برونزي)

 

1

سيارة السينما

C

14

 

سالي جابر (الميدالية ذهبي)

2

المساعد

C

12

عائشة الصالحي (الميدالية الفضية)

3

سيارة صديقة للبيئة

C

12

عزة شداب (الميدالية برونزي)

 

كتقدير مستمر للكويت ، تم اختيار ثلاثة مشاركين كفائزين بجائزة الشرق الأوسط وآسيا. من أصل 24,282 رسمة في جميع أنحاء هذه المنطقة ، فاز المتسابقون بدولة الكويت بهذه الجائزة المرموقة. ومن بين الثلاث جوائز ، هناك جائزتان مرتبطان بفئة جديدة تسمى "جائزة التنقل للجميع", تم اختيارها من قبل المحكم/ إبراهيم الحسين (بارالمبي) مع الأخذ في الاعتبار أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة ومفهوم تويوتا عن  "التنقل للجميع". نحن فخورون ونشجع الجميع على الانضمام والفوز من خلال مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الاحلام.

 

جائزة تويوتا الإقليمية الفنية السادسة عشر لرسم سيارة الاحلام لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا / جائزة "التنقل"

عنوان العمل الفني

العمر

جائزة تويوتا لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا / جائزة "التنقل"

تويوتا لتنظيف البحر

6

ادين برنس

مظلة السيارة الشمسية

8

تانيشا راي شودري

المساعد

12

عائشة يوسف سلطان الصالحي

 

 

 وقد قامت مجموعة الساير بتقديم مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الاحلام السادسة عشر  من أجل بناء الثقة لدى المواهب الواعدة الذين هم قادة المستقبل ، وتشجيعهم على تعلم مهارات جديدة ، وأن يكونوا مبتكرين ومبدعين متماشين مع  أهداف التنمية المستدامة ذات الصلة كجزء من أهداف استدامة الشركة ومسؤوليتها.