تعلن مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده عن تويوتا لليوم العائلي في الحلبة

28 ينا 2020

يتضمن الحدث الأبرز في الفعالية تجربة مفتوحة في الحلبة بالإضافة إلى تجربة الدريفت لمالكي سوبرا و FT86، مضمار الحواجز لسيارات الدفع الرباعي، تجربة قيادة المركبات الكهربائية الهجينة، تجربة الدريفت في مقعد الراكب مع بطل الدريفت محمد العبد الرزاق، سيارات السباق الصغيرة Go-Kart والدراجات الرياضية للأطفال.

 

الساير وتويوتا تستعدان لفعالية عائلية استثنائية

 

عطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة من تويوتا

في مدينة الكويت لرياضة المحركات

(Kuwait Motor Town)

 

احتفالاً بروح العائلة خلال موسم هلا فبراير، أعلنت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، عن فعالية تويوتا الفريدة من نوعها لليوم العائلي في الحلبة والتي سوف تقام في مدينة الكويت لرياضة المحركات في يومي الجمعة الموافق 31 يناير 2020 والسبت 1 فبراير 2020.

سوف يحضر افتتاح هذه الفعالية والمقرر بدؤه في الساعة 10 صباحاً كل من أعضاء مجلس إدارة الساير، فريق الإدارة العليا، مجموعة مبيعات تويوتا، الشركات والعلامات التابعة للساير، عملاء تويوتا الكرام والأعضاء المتميزون من الصحافة والإعلام.

سوف يستفيد الزوار أيضاً من تجربة القيادة الفريدة والرائعة لسيارات تويوتا بالإضافة إلى الاستفادة من معظم العروض الخاصة التي ستكون متاحة حصراً في هذه الفعالية إلى جانب التعامل مع موظفين من البنوك والمؤسسات المالية.

 

 

 

سوف تكون هذه الفعالية العائلية المفتوحة المميزة مخصصة لعشاق السيارات في الكويت مع تجربة شاملة للقيادة وأنشطة ترفيهية مثل:

  • تجربة ديناميكا السيارات في الحلبة
  • جولة مفتوحة في الحلبة لمالكي سوبرا
  • الموديلات الكهربائية الهايبرد مقارنه محركات البنزين فقط
  • مضمار الحواجز لمجموعة سيارات الدفع الرباعي
  • تجربة الدريفت في الحلبة لمالكي سوبرا و FT86
  • تجربة الدريفت مع المتسابق / محمد العبد الرزاق
  • تجربة جولة بسيارات السباق الصغيرة Go-kart
  • أنشطة ممتعة للأطفال من ضمنها تلوين الوجه، قلعة القفز، ألعاب تركيب القطع والدراجات الرياضية 50 سي سي / أما الكبار فيمكنهم الاستمتاع بلعبة محاكاة Gran Turismo، القفز على الإطارات، التسديد على مرمى كرة القدم وكرة القدم السنوكر
  • مجموعة كاملة معروضة من موديلات تويوتا
  • عروض مبيعات وصفقات تثمين حصرية
  • الأهم من ذلك الاستفاده من العرض الحصري و البنوك الإئتمانية المشاركة


 

سوف تتضمن الفعالية الترفيهية أيضاً دي جي وموسيقى، عربات المطاعم المتوفرة والعديد من الفرص للجوائز و الأنشطة المتنوعة.

إن الفعالية الممتدة ليومين ستمكن عشاق تويوتا من الاستفادة من المرافق المختلفة للحلبة في مدينة الكويت لرياضة المحركات وذلك عن طريق التسجيل المسبق للجولات المحددة عن طريق الموقع الرسمي http://event.toyota.com.kw/en، حيث سيكون هناك جدول مفصل للفعالية وذلك لراحة الزوار.

ولاستضافة هذه الفعالية العائلية بنجاح، تشارك مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده مع مدينة الكويت لرياضة المحركات، التي تعتبر ذات مستوى عالمي بالإضافة الى كونها أبرز مدينة لرياضة المحركات في جميع أنحاء العالم، وتقع على طريق الملك فهد - 40 وتبعد حوالي 45 دقيقة جنوباً عن مدينة الكويت.