توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مجموعة الساير والنادي الكويتي للخماسي الحديث رعاية مجموعة الساير لجميع أنشطة وفعاليات وبطولات النادي الكويتي للخماسي الحديث للموسم الرياضي 2024/2023

21 نوف 2023

قامت مجموعة الساير بتوقيع  اتفاقية تعاون رياضي مشترك مع النادي الكويتي للخماسي الحديث في 15 نوفمبر 2023، وقد حضر التوقيع عدد من ممثلي النادي وممثلي المجموعة وتهدف هذه الاتفاقية المشتركة إلى  تعزيز وتطوير الأنشطة الرياضية في الكويت من خلال توفير دعم ورعاية شاملة من مجموعة الساير لجميع تلك الأنشطة والفعاليات والبطولات التي ينظمها النادي الكويتي للخماسي الحديث خلال موسم 2024/2023. قام مدير العمليات في مجموعة الساير :  السيد/ بينغت كورت شولتز، بالتوقيع نيابة عن المجموعة، بينما وقع رئيس مجلس الإدارة في النادي الكويتي، السيد/ ناصر الوليد، بتوقيع الاتفاقية نيابة عن النادي.

وقال السيد/ بينغت كورت شولتز، مدير العمليات بمجموعة الساير: "يسعدنا أن نكون جزءاً من رعاية وتطوير رياضة البنتاثلون في دولة الكويت لجذب مزيداً من الأشخاص الذين يستمتعون بالرياضة ، وما نحبه بشكل خاص هو طموح النادي لنشر هذه الرياضة بشكل واسع  من خلال إشراك المدارس والجامعات وذوي الإعاقة من الذكور والإناث بحيث يصبح هذا حقاً للجميع في المجتمع. كما نتطلع إلى الشراكة المثمرة والحصول على البطولات والنتائج الرائعة وبعض الألعاب الجيدة معاً."

وأوضح السيد/ ناصر الوليد، رئيس مجلس الاداره:" أن هذا التعاون ليس الأول للنادي مع مجموعة الساير، فسبق أن رعت الساير بطولة اليوم الوطني للخماسي الحديث وهي أول وأكبر بطولة للخماسي الحديث بتاريخ الكويت ، وهذه الرعاية ستكون أشمل من خلال توسعها وخطة العمل الموضوعة التي بدأنا بالفعل بتنفيذها مع تقديرنا العميق لمجموعة الساير وما تقوم به من دعم لشباب الكويت والمشاركة الوطنية الفعالة لدعم وتطوير الحركة الرياضية الكويتية".

كما أعرب المهندس/ نهاد الحاج علي، مدير مجموعة التميز المؤسسي عن سعادته بهذه الاتفاقية قائلاً: " يسرنا اليوم ان نجدد شراكتنا مع النادي الكويتي للخماسي الحديث بعد النجاح المميز الذي حققه العام الماضي. وهذا العام, ستمتد الفعاليات على مدى ستة اشهر بشراكة حصريه مع مجموعة الساير القابضة بهدف تعزيز دور الرياضة في اوساط الشباب لاستثمار طاقاتهم بالنافع المفيد. ان مجموعة الساير في شراكتها تؤكد دور القطاع الخاص في تبني المبادرات المميزه التي تعود بالنفع على الكويت،  كل الشكر لادارة النادي الكويتي للخماسي الحديث على جهودهم لنجاح هذه الشراكات التي تعزز  من تطوير رياضة الخماسي الحديث و التي تشمل الجري - الرمايه بالليزر – السباحة – المبارزة - الموانع. فلنعمل معًا بحماس وتفانٍ لتحقيق أهدافنا المشتركة. لنجعل الرياضة في الكويت تزدهر وتلهم الأجيال القادمة لتحقيق إنجازات رائعة، وهذا يأتي تماشياً مع جهود مجموعة الساير في دعم الأنشطة الرياضية من سباق السيارات الرياضية لسباق الدراجات وصولاً للنادي الكويتي للخماسي الحديث".

ونؤكد إلتزامنا بجعل الرياضة متاحة للجميع في الكويت مع سعينا المستمر  في إلهام الأجيال القادمة لتحقيق إنجازات رياضية واسعة والعمل بكل تفانٍ وجهد لتوفير فرص رياضية متنوعة وشاملة للشباب مع تعزيز الشراكات والعمل بروح الفريق والتعاون المثمر لتحقيق التغيير الإيجابي بالمجتمع.