تويوتا تحصد 7 جوائز منها جائزة "أفضل ماركة في فئتها"

24 ينا 2015

● تويوتا ماركة السيارات اليابانية الرائدة تحصد "جائزة أيه ال جي للقيمة الأفضل بعد الاستخدام لعام 2015"
● لاند كروزر تفوز بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي متعددة الأغراض من الفئة الكبيرة.

مرة اخرى تحصد تويوتا نصيب الأسد من جوائز ايه ال جي السنوية لأفضل قيمة متبقية بعد الاستخدام حيث تصدرت ستة من موديلاتها المراكز الاولى بالاضافة إلى سبعة جوائز كانت من نصيب تويوتا لكونها أفضل ماركة في فئتها . تمثل جوائز أفضل قيمة متبقية بعد الاستخدام من ايه ال جي معيار بيانات القيمة المتبقية و الاستهلاك لهذا القطاع .

"القيمة المتبقية أمر مهم لصناع السيارات و المستهلكين على حد سواء كمؤشر متكامل لقيمة المركبة في المستقبل بعد الاستخدام" كما صرح بذلك لاري دومينيك ، رئيس ايه ال جي و نائب الرئيس التنفيذي لـ ترو كار . "الماركات الحائزة على هذه الجائزة تعبر عن قوة المردود المتوقع على الاستثمار في السيارة لمالكيها" .

و قد كانت تويوتا على الدوام و لا تزال لاعبا قويا في حسابات و مؤشرات القيمة المتبقية و ذلك لما تحمله سمعة الماركة من مصداقية و ما تقدمه من حوافز في مبيعات التجزئة و مبيعات الجملة . و هكذا فقد انتزعت تويوتا ستة جوائز في مختلف الفئات (و ثمانية جوائز تكريم اخرى ) ، و هو أكثر مما حازت عليه أي ماركة اخرى .

و قد ظلت شاحنات تويوتا على الدوام تحتفظ بقيتمها بهذا الشكل المذهل ، لا سيما بأسعارها التنافسية . و لكن هذا العام سيكون مهما بشكل خاص لمجموعة سياراتها ، إضافة إلى مجموعتها الجديدة من سيارات السيدان و على رأسها سيارة الكامري الاكثر مبيعا .

جوائز ايه ال جي السنوية للقيمة المتبقية هي لتكريم الانجازات المميزة لصناعة السيارات و ذلك للمركبات التي يتوقع احتفاظها بأعلى نسبة من سعرها الاصلي بعد ثلاث سنوات من الاستخدام الطبيعي للسيارة. تقدم الجوائز إلى 24 فئة من السيارات و إلى اثنين من الماركات الحائزة على أعلى قيمة متبقية من بين جميع الفئات و السيارات المميزة .

علما بأن الجوائز الستة الخاصة بمستوى الموديل التي حازت عليها تويوتا هي أكثر من أي ماركة سيارات أخرى ، و هذه الموديلات هي :

● بريوس في – مركبة الوقود البديل.
● هاي لاندر – سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم – 3 رو .
● 4 رانر – سيارة الدفع الرباعي للطرقات الوعرة.
● تاكوما – بيك اب متوسط الحجم.
● توندرا – بيك اب كبير الحجم.
● لاند كروزر – سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم.

و قد تم تحديد الفائزين بالجوائز من خلال دراسة دقيقة للمنافسة في كل فئة ، و الاداء التاريخي للمركبة و اتجاهات الصناعة . اما بالنسبة لجودة المركبة و مستوى الإنتاج بالنسبة للطلب و السعر و استراتيجيات التسويق فكلها تمثل العوامل الاساسية التي تؤثر على توقعات ايه ال جي للقيمة المتبقية .

do all women cheat click here open
go online signs of a cheater
click here online I cheated on my husband
married men who cheat with men women cheat on men My girlfriend cheated on me
amoxicillin orifarm link amoxicillin bivirkninger
bactrim ds open bactrim forte
sildenafil ratiopharm charamin.com sildenafil kaufen
vepesid ampule cena vepesid wiki vepesid tablete