مجموعة الساير تتبرع بمركبتين تويوتا هايلكس دعما لمركز العمل التطوعي هذه المبادرة النبيلة تعكس مسؤولية الشركة و التزام المجموعة بالإهتمام بالبيئة

24 سبت 2014

alt="" width="300" height="72" /> alt="" width="120" height="119" />

alt="" width="796" height="531" />

الكويت ، الأربعاء ، 17 سبتمبر 2014 : مجموعة الساير تتبرع بمركبتين تويوتا هايلكس إلى محمية صباح الأحمد الطبيعية التي تعمل بموجب مركز العمل التطوعي ، و هي مؤسسة غير ربحية مقرها الكويت ، حيث ستقوم محمية صباح الأحمد الطبيعية باستخدام المركبات لتسهيل العمل الميداني و التنقل . و قد تم تسليم  السيد/ فوزي بورهاما – المدير ، و السيد/ أحمد الصقر – مشرف من محمية صباح الأحمد الطبيعية مفاتيح و مستندات المركبات من السيد/ نهاد الحاج علي – مدير استدامة و مسؤولية الشركة من مجموعة الساير . 
 
و بعد الحفل تبادل الممثلون من كلا المؤسستين الآراء حول الطرق المختلفة للتعاون في سبيل تطوير مبادرات حماية البيئة . و تسعى كلا المؤسستين إلى بناء بحيرة اصطناعية هدفها الرئيسي هو دعم النظام الايكولوجي و حماية الطيور المهاجرة . و سيقوم فريق من مجموعة الساير بزيارة المحمية الطبيعية ، الواقعة في شمال شرق دولة الكويت ، التي تنتشر على أرض تزيد مساحتها عن 320 متر مربع و تعتبر موطنا لأكثر من مئة نوع مختلف من النباتات الفريدة . 
 
و قد وافق ممثلو محمية صباح الأحمد الطبيعية على تقديم الدعم إلى مخيم الساير الأخضر من خلال تزويدهم بنباتات مميزة قادرة على دعم البيئة فضلا عن جعل التربة أكثر استقرارا و خصبة .  
 
مخيم الساير الأخضر هو منشأة تعمل بالطاقة الشمسية لإستضافة العديد من الأنشطة البيئية التي يتم تنظيمها بالاشتراك مع وزارة الكهرباء و وزارة التعليم و جمعية المهندسين . سوف يستفيد الموظفين و المجتمع من المخيم ، الذي سيتم تنظيمه لاحقا هذا العام خلال شهر نوفمبر و ديسمبر 2014 والعام المقبل خلال شهر يناير و فبراير 2015، وذلك من خلال الندوات و ورش العمل التعليمية لاكتساب وعي وفهم أفضل حول توفير الطاقة و حماية البيئة . كما سيتم دعوة الطلاب من مختلف مدارس الكويت للمشاركة في مسابقة رسم "سيارة الأحلام" و ذلك بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة و تويوتا . 
 
 
alt="" width="796" height="531" />
 
alt="" width="796" height="531" />
 
go online signs of a cheater
letter to husband who cheated wife affair cheat husband
how many guys cheat married men and affairs women who cheat on husbands
what makes women cheat black women white men unfaithful wife
reasons why married men cheat read go
concordia hannover click concordia
kemadrine kemadrin procyclidine kemadrin classe
metformin bivirkninger metformin pris metformin pris
tahor vidal tahor 80 tahor vidal
cialis coupon free asindia.in cialis coupon code