لكزس تستضيف الفنانة الكويتية ريم البدر

26 ينا 2023

تعزيز التصاميم الجريئة كإحدى ركائز علامة لكزس التجارية

انطلاقاً من هدفها بعيد الأمد المتمثل في دعم المواهب الكويتية وتمكين الشباب لأجل المستقبل، استضافت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده الفنانة الكويتية الشهيرة ريم البدر في معرض L-Finesse للفنون لعرض أهم وأروع مجموعتها.

حضر حفل الافتتاح سعادة سفير اليابان لدى دولة الكويت السيد مورينو ياسوناري والسيد مبارك ناصر الساير عضو مجلس إدارة الساير القابضة، والسيد بينغت شولتز الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيد محمود أبو ظهر مدير أول أعمال لكزس والسيدة بدور الساير مدير التسويق - لكزس الكويت، وأعضاء الإدارة العليا، ومجموعة من عملاء لكزس الكرام وممثلين عن الصحافة ووسائل الإعلام.

نبذة عن ريم البدر

ريم البدر هي فنانة ومبدعة كويتية نشأت في بيئة تعتز حقاً بالفن، وهو ما ينعكس بوضوح في أعمالها. حيث تصور فرشاتها جمال الثقافات بطريقة تتجاوز الواقع. تستخدم ريم أيضاً الرسم للتعبير والتدريس من خلال ربط المشاعر بالألوان.

بدأت رحلتها الفنية في معهد الفنون التشكيلية في الكويت وشاركت في العديد من المعارض مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، وكانت واحدة من مؤسسي العلامة التجارية المحلية "فن".

تحدث السيد مبارك ناصر الساير قائلاً: "نحن في لكزس سعداء بفتح قنوات جديدة لتمكين المواهب الاستثنائية في الكويت والاستفادة منها للارتقاء بإمكاناتها لآفاق جديدة. وسنواصل مساعينا للتواصل مع الشباب والأفراد الطموحين ذوي المهارات المتميزة للتعاون مع علامة لكزس التجارية التي تهدف لتكون أكثر من مجرد علامة تجارية رائدة للسيارات الفاخرة، وأن تلهم الأجيال بأسلوب حياة مبتكر".

وأضاف السيد محمود أبو ظهر: "نحن متحمسون لاستضافة الفنانة ريم البدر في بوتيك لكزس L-Finesse لعرض أعمالها الفنية الاستثنائية. وباعتبارها العلامة التجارية الفاخرة الرائدة في المنطقة، فإن لكزس لديها فلسفة لا تقبل المساومة عندما يتعلق الأمر بالتصميم، الشكل، المظهر والضيافة وغيره. لقد اتخذت لكزس خطوات جريئة خلال العقد الماضي لتحويل تصاميم السيارات إلى مستوى جديد تماماً لتكون جاذبة وآسرة من جميع الزوايا، ومثالاً على ذلك قطعة لكزس الفنية المُبهرة ... LS 500". 

وعلى الصعيد الدولي، تتعاون لكزس العالمية مع أفضل وأرقى المحكمين والموجهين لرعاية المبدعين من جميع أنحاء العالم للحصول على جائزة لكزس للتصميم. والتي تم إطلاقها في عام 2013، وهي مسابقة دولية للمبدعين الصاعدين من جميع أنحاء العالم. وتسعى الجائزة إلى المساهمة في المجتمع من خلال دعم المصممين والمبدعين الذين تظهر أعمالهم إمكانية تشكيل مستقبل أفضل. يحصل أربعة فائزين على فرصة نادرة لعمل نماذج أولية لتصاميمهم تحت إشراف كبار المصممين. توفر جائزة لكزس للتصميم عرضاً عالمياً لوسائل الإعلام للارتقاء بالمهن الاحترافية.

وأعربت الفنانة ريم عن خالص تقديرها لعلامة لكزس التجارية على المجهودات الملهمة في مجال التصميم والفنون، معترفة بالدوافع الحقيقية لدى لكزس للاهتمام بالتفاصيل بالإضافة لأسلوب الضيافة اليابانية العريق "أوموتيناشي".

وأضافت: "أنا شخصياً أعتقد أن الفن ولكزس لديهما المزيد من فرص التعاون معاً. أنا متحمسة لرؤية رد فعل العملاء في هذا الحدث الفريد الذي تظهر فيه مجموعتي الفنية محاطة بـ L-Finesse. أعتقد أن L-Finesse هو خيار رائع للتواصل مع جمهور شغوف بالفنون وأسلوب الحياة، ويقع في أحد أحدث وأهم وجهات التسوق وهو العاصمة مول ".

 

معرض L-Finesse للفنون

وقالت السيدة بدور الساير، مدير التسويق - لكزس الكويت

سيتم عرض اللوحات الأكثر تميزاً في بوتيك L-Finesse، وستكون متاحة أيضاً للعرض عبر الإنترنت. سيستمر المعرض لمدة أسبوع واحد من 24-31 يناير 2023 وستتاح للعملاء أثناء زيارتهم لـبوتيك
 L-Finesse الفرصة لمشاهدة اللوحات عن قرب بالإضافة لاستكشاف عالم لكزس وأيضاً الحرفية اليابانية، كل ذلك لكي تفي علامة لكزس التجارية بالتزامها بـتقديم "تجربة مبهرة" لضيوفها الكرام.

نبذة عن بوتيك لكزس L-Finesse

يسعى تصميم لكزس L-Finesse لإعطاء شكل ملموس لتجربة لكزس. فهو يوحد بأسلوب ديناميكي العناصر التي قد تبدو متناقضة: "قمة الريادة" و"الإتقان" من خلال التوقع السلس لاحتياجات العملاء ورغباتهم التي تعتبر أساسية لفلسفة تصميم لكزس.

تصاميم منتجات لكزس تُظهر "بساطة طاغية" ولكن "بأناقة مذهلة" فهي عصرية ومُبهرة ولكنها تمتاز برقتها وحيويتها.