الساير يقيم حفل لتكريم فريق المبيعات المتميزين في برنامج TOYOTA PINNACLE AWARDS

28 فبر 2024

أقامت إدارة مبيعات تويوتا في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده مؤخراً حفلاً لتكريم المتميزين من فريق مبيعات تويوتا ضمن برنامج TOYOTA PINNACLE AWARDS لعام 2023. وحضر الحفل كل من السيد مارتن أهيرن - مدير أعمال أول تويوتا، والسيد ثيو كروجر - مدير عام مبيعات تويوتا – التجزئة، والسيد سافيو الفاريس - نائب المدير العام لمبيعات الجملة "الساير الأسطول"، والسيد كايل ستيورت – نائب المدير العام لمبيعات السيارات المعتمدة وأعضاء من أقرباء الموظفين المكرمين.

وقد تم تكريم الفائزين بالجائزة الذهبية، الجائزة اللؤلؤية وجائزة الميل الإضافي من مبيعات أقسام السيارات الجديدة، الأسطول والسيارات المعتمدة من قبل إدارة المجموعة خلال الحفل الذي أقيم في قاعة الساير بالعارضية.

ويعتبر برنامج الجوائز هذا بمثابة تقييم شامل لعملية المبيعات لتكريم الفائزين وتقدير موظفي الأداء الاستثنائي. وأيضاً كمنصة تحفيزية لفريق المبيعات للعمل معاً لتحقيق نتائج أفضل.

جدير بالذكر أن برنامج TOYOTA PINNACLE AWARDS مستوحى من مفهوم كايزن الياباني في تويوتا، والذي يهدف دائماً لتحقيق نتائج أفضل.

وتحدث السيد مارتن أهيرن فهنأ فريق المبيعات والفرق المساندة كإدارة الشؤون الإدارية وإدارة التمويل على العمل الممتاز والمجهودات المبذولة في عام 2023.

كما تحدث السيد ثيو كروجر فقال: يسعدنا رؤية النتائج الإيجابية ضمن الإصدار الأول من برنامج TOYOTA PINNACLE AWARDS. وابتداءً من العام المقبل سيتم توسيع عملية تقييم البرنامج لتشمل إدارات جديدة من مجموعة مبيعات تويوتا.

واختتم حديثه قائلاً: تهدف شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده لتحقيق أعلى مستويات الراحة والرضى لعملائنا الكرام ولهذا نحرص دوماً وفي كل يوم لتقديم أفضل المنتجات وأفضل الخدمات.

بعد ذلك قام كل من السيد مارتن أهيرن والسيد ثيو كروجر برفقة السيد سافيو الفاريس والسيد كايل ستيورت بعرض نتائج التقييم النهائية وتوزيع الجوائز على الفائزين.