مجموعة الساير تدعم يوم القلب العالمي 2014

26 أكت 2014

 يوم القلب العالمي هو مبادرة من الاتحاد العالمي للقلب للتركيز على خلق بيئة صحية للقلب من خلال التأكد من قدرة الناس على اتخاذ خيارات صحية للقلب أثناء ممارستهم حياتهم و عملهم و لهوهم أيضا .

و بهذه المناسبة قام فريق الساير لإستدامة و مسؤولية الشركة بدعوة أعضاء من جمعية القلب الكويتية في يوم القلب العالمي لإجراء فحص طبي لجميع موظفي المجموعة و نشر الوعي حول الحياة الصحية. و قد شارك رئيس مجلس إدارة مجموعة الساير ، السيد/ ناصر الساير و الإدارة العليا و الموظفين من مختلف وحدات العمل في هذا الحدث . حيث تضمن الفحص الطبي اختبار مجاني للكولسسترول في الدم و فحص سكر الدم و ضغط الدم . و قد قام السيد/ نهاد محمد الحاج علي ، مدير قسم الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية بشركة مجموعة الساير بشكر جمعية القلب الكويتية على تعاونهم في إنجاح هذه الحملة .

اليوم العالمي للقلب 2014 يشجعنا جميعا على التقليل من مخاطر القلب و الأوعية الدموية و تشجيع من حولنا في هذا العالم لينعموا بقلب سليم معافى . و يقام اليوم العالمي للقلب في 29 سبتمبر من كل عام لتذكير  الناس حول العالم أن أمراض القلب و السكتات هي السبب الرئيسي للوفاة في العالم ، حيث يحصد هذا المرض 17.3 مليون حياة كل عام و العدد في تزايد .

إن جلسة التوعية الصحية التي قامت بإدارتها جمعية القلب الكويتية تركز على تبني نمط حياة صحية للحصول على قلب صحي و ذلك من خلال :

التحكم بالكولسترول و الدهون غير الصحية

تنظيم ضغط الدم و السكري

التوقف عن التدخين و الحد من الكحول

إدارة الوزن و ممارسة التمارين يوميا

استهلاك الفواكه و الخضراوات بانتظام

الحصول على 7 إلى 8 ساعات من النوم يوميا 

 

width="796" height="448" alt="" />

width="796" height="448" alt="" />

do all women cheat click here open
wife cheat open why wifes cheat
married looking to cheat open the unfaithful husband
how do you get the abortion pill natural abortion pill abortion pill stories
reasons why women cheat on their husbands i dream my husband cheated on me click
periactin go periactin insomnia
clozapine side effects interview-questions.sumedh.in klozapin
cozaar cbip nufactor.com cozaar notice