لكزس الكويت تدعم حملة التوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان

26 أكت 2022

انطلاقاُ من تعزيز التزامها نحو المجتمع وكجزء من الجهود المبذولة للحرص على الاكتشاف المبكر للسرطان، عقدت شركة محمد ناصر الساير وأولاده ولكزس شراكة مع الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي.

يعتبر سرطان الثدي أكثر أنواع السرطانات انتشارًا بين النساء حيث وصل عدد الحالات فيه إلى 2.3 مليون حالة في عام 2020 وذلك وفقًا لإحصائيات منظمة الصحة العالمية، وهو ما يمثل 24.2% من إجمالي عدد حالات السرطان في العالم.

وقد أعلن الدكتور/ خالد أحمد الصالح، استشاري سابق بوزارة الصحة ورئيس مجلس إدارة الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان)، مؤخراً عن إطلاق حملة التوعية بسرطان الثدي تحت رعاية وزير الصحة السابق الدكتور/ خالد السعيد. وعبر الصالح قائلاً: "إننا نجدد دعوتنا للأمهات والفتيات إلى الاهتمام بفحص صحتهن بشكل دوري للكشف المبكر عن المرض. فالاكتشاف المبكر ينقذ الأرواح وسرطان الثدي مرض قابل للشفاء إذا تم اكتشافه في مرحلته المبكرة،" مضيفاً أنه يجب على جميع النساء فوق سن الأربعين إجراء فحص الماموغرام.

وصرحت السيدة/ بدور فيصل الساير، مديرة التسويق لدى لكزس الكويت قائلة: "نحن نتشرف بدعم حملة التوعية بسرطان الثدي (كسري لاتنكسري)  في لكزس L-finesse في العاصمة مول، وإن علامة لكزس تقدر الجهود المبذولة من الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان والتي تعكس التزاماً قوياً نحو هذه القضية النبيلة لتحسين صحة ورفاهية مجتمع النساء".

وقامت لكزس بدعوة الخبيرة الطبية الدكتورة/ ليندا الديري، صيدلي أول من حملة التوعية بسرطان الثدي، لتوضيح طرق تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان. وقد أقيمت الفعالية في لكزس L-finesse في العاصمة مول في يومي الجمعة 21 والسبت 22 من أكتوبر 2022، وتم تقديم باقات الورود كعربون شكر للزوار.