لكزس تتصدر استطلاع الموثوقية للعام الثالث على التوالي

12 أكت 2022

تم تعزيز سمعة لكزس العالمية من حيث الموثوقية في المملكة المتحدة، مع احتلالها المرتبة الأولى بمجال الموثوقية حسب الاستطلاع السنوي لدى "What Car?" وذلك للعام الثالث على التوالي.

"What Car?" هي الرائدة في مجال المستهلك ومنصة مرموقة لشراء السيارات في المملكة المتحدة. وعند الإعلان عن النتيجة، أعلنت المنصة: "لا يوجد موديل غير موثوق به في مجموعة موديلات لكزس بأكملها".

وشارك في الاستطلاع ما يقرب من 25 ألف من مالكي السيارات في المملكة المتحدة لفترة 5 أعوام، حيث أُبلغوا عما إذا كانوا قد واجهوا أي مشاكل مع سياراتهم، وإذا كان الأمر كذلك، فكم من الوقت استغرقوا في الإصلاح وتكلفة أي إصلاحات. وتفوقت لكزس مرة أخرى باعتبارها العلامة التجارية الأكثر موثوقية من بين العلامات التجارية الـ 32 التي وردت في الاستطلاع، حيث حققت نسبة إجمالية بلغت 98.4%.

وتعليقاً على النتيجة، ذكر محرر "What Car?" ستيف هانتينغفورد قائلاً: "هذا يعني أنه سواء اخترت موديلات بأسعار متميزة أو بأسعار معقولة فيمكنك توقع المعيار الأكثر مثالية للموثوقية".

وحققت جميع موديلات لكزس التي شملها الاستطلاع درجات بلغت 96٪ أو أعلى، وتم وضع أربعة منها ضمن المراكز الثلاثة الأولى في فئتها. فكانت CT 200h السيارة العائلية الأكثر موثوقية وسادس أفضل طراز أداء بشكل عام مع تصنيف 99.3%. واحتلت UX 250h المركز 10 بشكل عام والثالث في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة بنسبة 99%؛ وجاءت IS لتكون الأكثر موثوقية بين الموديلات العملية بنسبة 98.3%. واستكمالا للنجاح الباهر، تم وصف الجيل الأول من NX بأنها "رهيبة وكأنها مقاومة للرصاص".