الساير يعزز تركيزه واهتمامه بخدمة العملاء بالتع

29 مار 2018

بناء جهود الفريق الواحد نحو أفضل مستوى لرضاء العملاء

نظمت الساير القابضة ، احدى الشركات الرائدة في المنطقة ، مؤخرًا حفلاً لتكريم جهود خدمة العملاء المتميزة عبر وحدات وإدارات عملها غير التجارية و التجارية بما في ذلك مؤسسة محمد ناصر الساير عن قسم المبيعات و الخدمة و قطع غيار تويوتا و لكزس، شركة بحرة التجارية عن هينو ، بوب كات ، دوسان للمعدات الثقيلة. و الساير الهندسية عن زيوت  ، إطارات يوكوهاما ، زيوت كوفران و أصباغ نيكسا. و شركة الساير الطبية و تأجير السيارات و التأمين و ليتموس للدعاية و الإعلان و مصنع الكويت لعلف الحيوانات و الداو لخدمات تكنولوجيا المعلومات و تراي ستار .

و قد حضر الحفل السيد/ فيصل بدر الساير ، رئيس مجلس الإدارة و السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي ممثلًا أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى فريق الإدارة العليا و المدراء و أكثر من 3000 موظف من المجموعة .

بهذه المناسبة صرح السيد/ فيصل بدر الساير ، رئيس مجلس الإدارة قائلا : "إنها مرحلة جديدة لمشاركة العملاء . نحن بحاجة إلى ذهنية جديدة و أساليب جديدة للتعامل مع عملائنا من حيث ما نقدمه لهم و كيفية تعاملنا معهم . نود كمجموعة أن نتبنى هذا النهج الجديد للمستقبل : علينا التوقف عن التعامل مع العملاء كمجموعة ، إنما التعامل مع كل عميل ككيان واحد مهم."

و صرح السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي : " للمضي قدمًا كما وضحنا سابقًا فإننا يجب أن نواجه تحديات التغيرات الزمنية من خلال الارتقاء بمستوياتنا عبر مبادرات الابتكار في طريقة رعايتنا للعملاء و المنتجات و الخدمات ذات الجودة المتميزة . إن عوامل النجاح الأساسية في المستقبل هي الطريقة الرقمية للوصول لعملائنا من خلال الاستراتيجيات المستمرة التي تركز على التشغيل الالي و تجربة العميل ."

كلمة السر هي العملاء و تجاربهم

إن ارث الساير في العمل قائم على وعد واحد : تقديم أفضل المنتجات مدعومة بتجربة عملاء متميزة . الهدف لا يكمن فقط في ارضاء العملاء ، بل أيضًا بتعزيز الإثارة في مكان العمل. و خلق الإمكانات للازدهار و التطور كفريق واحد قوي . و قد شكرت إدارة المجموعة عمل الفريق الواحد للتصدي للعديد من التحديات دون فقدان التركيز على العملاء .

في هذا الوقت المترابط ، كل تجربة هي تجربة مهمة : فالتجربة السلبية يتم تداولها من قبل العديد من الناس أسرع بكثير من ذي قبل . بينما التجربة الإيجابية ، و خاصة إذا كانت أساسية ، فإنه بإمكانها أن تعزز صورة الشركة . سوف يستمر الساير في كونه أحد أهم العلامات في الكويت و يشجع مجلس الإدارة جميع الموظفين على خلق تجربة إيجابية عبر المجموعة القابضة .

بهدف الاستمرار في تطوير الأداء ، تستمر الساير في التركيز على مبادرات تطوير الموظفين . تحرص المجموعة على رقمنة الخدمات بشكل اكبر عبر عدد من الخيارات المتوفرة على منصات SAP بهدف خلق خدمات افضل للمستخدم و الاستفادة منها لجميع العملاء و الموظفين .