أشوك ليلاند تحصد جائزة DEMING 2016

25 ينا 2017

  • المُصنع الأول للمركبات التجارية في العالم يفوز بجائزة DEMING المرموقة
  • أحد أكبر مصنّعي الحافلات و الشاحنات في العالم


أعلنت شركة بحرة التجارية (احدى شركات مجموعة الساير القابضة) ، عن فوز أشوك ليلاند الهند ، أحد موكليها الرئيسيين، بجائزة DEMING المرموقة من قبل اتحاد العلماء و المهندسين اليابانيين ، لتصبح أول مُصنع سيارات في الهند و الثاني في العالم الذي يحصد هذا الانجاز المميز في ادارة الجودة الشاملة ، حيث أقيم حفل التكريم مؤخرًا في اليابان .

جائزة DEMING المرموقة
من المعروف أن الفوز بجائزة Deming هو كالفوز بجائزة نوبل في مجال إدارة الجودة ، و يعد هذا الفوز انجازًا مميزًا و شهادة قوية على جودة منتجات أشوك ليلاند .

أحد شركات التصنيع الأكثر تكاملاً
يمتد تاريخ أشوك ليلاند على مدى ست عقود من انتاج و تسويق و خدمة المركبات التجارية في الهند للأسواق المحلية و العالمية ، حيث تعد أحد رواد الابتكار الذين ساهموا بتطوير البنية التحتية للنقل في الهند . كما تقوم بإنتاج مجموعة كبيرة من الشاحنات و الحافلات للشرق الأوسط و التي يتم تصنيعها في أحدث المراكز المتطورة المتواجدة في جميع أنحاء الهند، و بهذا تمثل منتجات أشوك ليلاند الموثوقية و القيمة مقابل المال .

مُصنع شاحنات و حافلات رائد عالميًا
هناك أكثر من 70 مليون راكب يستخدمون حافلات أشوك ليلاند للوصول إلى وجهاتهم كل يوم في حين تقوم أكثر من 700,000 شاحنة بالحفاظ على استمرارية حركة الاقتصاد، بالاضافة الى أكبر أسطول من المركبات اللوجستية في الجيش الهندي و شراكات مهمة مع القوات المسلحة في أنحاء العالم للمساعدة في الحفاظ على أمن الحدود.

تنتشر أشوك ليلاند حول العالم من خلال 8 مصانع ، بما في ذلك مصنعا يتخذ من رأس الخيمة (الامارات العربية المتحدة) مقرا له . و تتضمن شراكتنا في المشاريع المشتركة شركة نيسان موتور (اليابان) للمركبات التجارية الخفيفة ، جون ديري (الولايات المتحدة الامريكية) للمعدات الانشائية، كونتينينتال ايه جي (ألمانيا) لمعلومات السيارات الالكترونية و مجموعة التيمز لتصنيع مكونات الالمنيوم لقطاع السيارات و الاتصالات.