.الساير الطبية تحصل على شهادة ايزو 9001 2015 في اطار تجديد التزامها المطلق بأحدث معايير الجودة

25 نوف 2017

 

الساير الطبية تمثل أكثر من 53 علامة تجارية عالمية في الكويت الكويت : من منطلق التزامها التام بأحدث المعايير العالمية في نظم إدارة الجودة ، حازت شركة الساير الطبية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، بنجاح على شهادة ايزو 9001 : 2015 من بيرو فيريتاس القابضة للشهادات اس ايه اس – فرع المملكة المتحدة . حيث تتوافق هذه الشهادة مع متطلبات معايير نظام الإدارة ضمن اطار استيراد و بيع الادوية و المعدات الطبية و منتجات العناية بالصحية .

و قد قام السيد خالد حمد الرئيس التنفيذي بيرو فيريتاس الكويت و السيد شريفاس مولاي مدير الشهادات بتسليم شهادة الاعتماد للسيد فيصل بدر الساير، رئيس مجلس ادارة مجموعة الساير القابضة، بحضور كل من السيد بدر مساعد الساير مدير اعمال مجموعة الساير القابضة و السيد بينجت سكهولتز رئيس العمليات التنفيذي مجموعة الساير القابضة و الدكتور حسام عفيفي مدير عام شركة الساير الطبية.

ايزو 9001 هي معايير تحدد متطلبات نظام إدارة الجودة لمساعدة الشركات و المؤسسات لتصبح أكثر كفاءة و لنيل رضا العملاء . و قد احتلت النسخة الجديدة من المعايير ، ايزو 9001 : 2015 محل النسخة السابقة (ايزو 9001 : 2008) .

و بهذه المناسبة علق الدكتور حسام عفيفي ، مدير عام شركة الساير الطبية ، قائلا: " إن هدفنا هو الأستمرار بالتفوق و التوسع في تقديم خدماتنا، و التزامنا بتقدم كل ما هو جديد و فريد في المجال الطبي، و سوق تكنولوجيا الرعاية الصحية لنصبح الوجهة المثالية لجميع مرافق الرعاية الصحية و مقدمي الخدمات الطبيه بدولة الكويت . إن إنجازات شهادة ايزو للمعايير الدولية تنعكس في عمليات شركة الساير الطبية و هذا الامر ينعكس بدوره على الالتزام بتحقيق معايير عالية في جميع جوانب أعمال الشركة (جودة المنتجات و الخدمات المقدمة و رضا العملاء) .

و أضاف د. عفيفي : " هذه الشهادة تعكس إلتزام شركة الساير بمعايير الجوده العالميه في إدارة الأعمال الطبيه كوننا الشريك المثالي لكبري الشركات الطبيه العالميه ؛ إن خلف هذا الإنجاز فريق عمل متفاني و محترف في مجال المبيعات ، و التسويق و الخدمات المركزية ، و خدمة ما بعد البيع الذين يتعاملون مع خدمات و رضا العملاء باعتبارها على رأس اولوياتهم تماشيًا مع فلسفة مجموعة الساير القابضة."

إن شركة الساير الطبية تملك رؤية واضحة ليكون لها دور بارز و لتساهم في تطوير البنية التحتية للرعاية الصحية في الكويت و المنطقة ، و لتصبح الوجهة المفضلة لمزودي خدمات الرعاية الصحية.