بحضور وزير الصحة الساير الطبية ترعي المؤتمر العلمي التاسع عشر لجمعية أطباء الأسنان الكويتية

29 نوف 2016

قامت شركة الساير الطبية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة برعاية المؤتمر العلمي الـ 19 لجمعية أطباء الأسنان الكويتية والمؤتمر الـ 46 لاتحاد أطباء الأسنان العرب والذي أقيم برعاية و حضور معالي وزير الصحة الدكتور علي العبيدي و حاضر فيه عدد كبير من المتخصصين من دول الخليج و الدول العربية و الولايات المتحدة و كندا و بريطانيا و ألمانيا و السويد و البرازيل و جنوب أفريقيا . و يعد المؤتمر فرصة للاطلاع على أحدث الأجهزة و المعدات الطبية كذلك تقديم خدمات التدريب و سبل التطوير للأطباء من خلال الاطلاع على أحدث التقنيات و آخر المستجدات في طب الأسنان.

وقد تم تخصيص جناح كبير لافت لشركة الساير الطبية في هذه المناسبة لعرض مجموعتها الواسعة من أحدث منتجات طب الأسنان من كبرى الشركات الطبية العالمية، حيث استقطب جناح الساير الطبية أكبر نسبه من الزوار و الحضور الذين استفسروا عن مختلف منتجات الشركة و الخدمات المميزة التي تقدمها، و قد مثل شركة الساير الطبية فريق مهني محترف أشرف على توجيه و مساعدة الزوار و تقديم المعلومات و التفاصيل الفنية الخاصة بالمنتجات المعروضة.

وقد قام معالي وزير الصحة بزيارة جناح شركة الساير الطبية حيث قام المدير العام الدكتور حسام عفيفي بمرافقة سيادته بجوله في جناح الساير الطبية لتقديم و شرح المنتجات المعروضة.

و بهذه المناسبة صرح الدكتور حسام عفيفي مدير عام شركة الساير الطبية: "بداية نتقدم بالتهنئة لمعالي وزير الصحة الدكتور علي العبيدي، و رئيس جمعية أطباء الأسنان الكويتية و الأمين العام لاتحاد أطباء الأسنان العرب الدكتور سامي المانع، و رئيس المؤتمر الدكتور اياد المقيط بنجاح المؤتمر و الذي يسهم في تطوير خدمات طب الأسنان بالكويت و يعطي الفرصة للمتخصصين بتبادل الخبرات و الوقوف على أحدث المستجدات في هذا المجال. إن مشاركتنا في مثل هذه المؤتمرات المهمة ينبع من حرص شركتنا على تقديم الحلول الطبية المتكاملة من خلال شراكتنا و تمثيلنا للعديد من الشركات الطبية العالمية الرائدة و كان هذا واضحا في جناحنا بالمؤتمر هذا العام عن طريق تخصيص مكان لورش العمل لزوارنا من الأطباء لنتيح لهم فرصه التجربة العملية لأحدث الأجهزة و المنتجات المعروضة تحت اشراف فريق عالمي متخصص من قبل موكلينا."