حصول مجموعة الساير القابضة على شهادة معيار إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO 45001: 2018

25 أبر 2023

حققت مجموعة الساير القابضة إنجازاً مهماً بحصولها على شهادة معيار إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO بتاريخ 23 مارس 2023 لموقعي خدمة السيارات، وذلك تتويجاً لجهودها المستمرة في تحسين السلامة والصحة المهنية في منشآتها.

أقيم الحفل في المقر الرئيسي لمجموعة الساير القابضة في المنطقة الحرة وحضره الرئيس التنفيذي السيد/ مبارك ناصر الساير ورئيس العمليات السيد/ بينغت كورت شولتز ومدير أعمال أول مجموعة خدمة تويوتا السيد/ إبراهيم محمد الفوزان، ومدير أعمال أول مبيعات وخدمة لكزس السيد/ محمود محمد أبو ظهر ومدير مجموعة التميز المؤسسي السيد/ نهاد محمد الحاج علي وحضر الحفل الإدارة العليا لمجموعة Bureau Veritas لتسليم الشهادات.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي السيد/ مبارك ناصر الساير أن مجموعة الساير تحرص دائماً على صحة وسلامة موظفيها وعملائها وجميع أصحاب المصلحة، ونهدف دائماً إلى توفير بيئة عمل آمنة وصحية مع توازن صحي في الحياة العملية، سنعمل على تطبيق المزيد في المواقع الأخرى.

كما صرح رئيس العمليات السيد/ بينغت كورت شولتز بأن هذه الشهادة الرسمية تضمن أن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا وجميع أصحاب المصلحة لمجموعة الساير مهمة جداً بالنسبة لنا، وقد أظهرنا هذا خلال جائحة COVID -19 عن طريق إدخال رقمنة العديد من العمليات وتقليل نقاط اتصال الموظفين / العملاء.

وتحرص مجموعة الساير على تحقيق المزيد من معايير ISO الدولية في رحلتها في تقديم التميز للعملاء والمجتمع. قامت Bureau Veritas بإجراء هذا التدقيق منذ أوائل يناير 2023، وتضمنت الرحلة تقييماً شاملاً لأنظمة إدارة الشركة والامتثال لمتطلبات معايير ISO 45001: 2018  على مبنى خدمة تويوتا الري 2 ومبنى الخدمة السريعة لكزس مع حرص مجموعة الساير على التحسين المستمر في جميع أعمالها.