سحوبات على جوائز ضخمة لعام 2021 من قطع غيار تويوتا الأصلية الساير تعلن عن الفائزين في السحب الأول

08 فبر 2021

قوموا بزيارة مراكز قطع غيار تويوتا الأصلية، وابدأوا الربح

نظمت مجموعة قطع الغيار في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، يوم الأحد 31 يناير 2021، سحبها الإلكتروني الأول لاختيار الفائزين في عرض الشتاء على قطع غيار تويوتا الأصلية، وذلك من خلال النظام الالكتروني لوزارة التجارة والصناعة.

وفيما يلي أسماء الفائزين في السحب الأول:

 

الجائزة

أسماء الفائزين

الجائزة الأولى

1000 د.ك

ضحوي محمد

الجائزة الثانية

آيفون 12

أحمد عيسى عيسى

الجائزة الثالثة

آيفون 12

هلا مقلد سند المطيري

الجائزة الرابعة

ساعة أبل

دلال مضحي سفاح الظفيري

الجائزة الخامسة

سماعات أبل برو

والي جان عمر جان

 

يلتزم قسم قطع غيار تويوتا بالاحترازات الصحية المتعلقة بكوفيد-19 وقد تم منح الفائزين جوائزهم وفقًا لإرشادات الوزارة.

وبالإضافة إلى الفائزين الخمسة المذكورين أعلاه، تم اختيار 70 فائزًا آخر حاز كلٌ منهم على قسيمة شرائية بقيمة 21 د.ك من قطع غيار تويوتا.

تلتزم مؤسسة محمد ناصر الساير بضمان أعلى مستويات رضا العملاء من خلال توفير قطع غيار اصلية مضمونة الجودة بأسعار تنافسية عادلة عبر 16 مركزًا حصريًا منتشرة في جميع أنحاء الكويت تقدم تجربة عملاء مطورة من خلال سهولة الوصول وراحة العميل.

 

ستستمر حملة عرض الشتاء لقطع غيار تويوتا الأصلية لعام 2021 التي بدأت في 14 يناير 2021 حتى 16 أبريل 2021. مقابل كل 5 د.ك مشتريات من قطع غيار تويوتا الأصلية من أي مركز قطع غيار تويوتا الساير، يتأهل العملاء للمشاركة في السحب الإلكتروني للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 1000 د.ك أو أي جوائز أخرى رائعة. سيتم اختيار 225 فائزًا في 3 سحوبات. وسيتم إجراء السحبين القادمين في 23 فبراير 2021 و19 أبريل 2021 على التوالي. لذلك، قم بزيارتنا خلال عرض الشتاء لعام 2021 لشراء قطع غيار تويوتا الأصلية ودخول السحب لفرصة الفوز بجوائز رائعة.

يتقدم الساير بالشكر لجميع العملاء الكرام على اختيار قطع غيار تويوتا الأصلية ويهنئ الفائزين في السحب الأول.