تويوتا والساير يعلنان المتسابق الكويتي وبطل الدريفت: علي مخصيد سفيراً للعلامة التجارية GR

26 نوف 2023

في إطار تعزيز رياضة السيارات في المنطقة، وقّعت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده وشركة تويوتا اتفاقية شراكة جديدة مع علي مخصيد، المتسابق الكويتي صاحب الإنجازات العديدة والذي يتمتع بسجل استثنائي في مجال رياضة السيارات ورياضة الدريفت، ليكون سفيراً للعلامة التجارية GR (جازو ريسينغ) في الكويت.

وقد حضر حفل التوقيع السيد فيصل بدر الساير - رئيس مجلس الإدارة، والسيد بينغت شولتز - رئيس العمليات التنفيذي والسيد مارتن أهيرن - مدير أول أعمال مبيعات تويوتا.

وقال مارتن أهيرن: "يسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة الجديدة مع سائق السباقات الكويتي المعروف: علي مخصيد، كسفير للعلامة التجارية لسباقات الـ GR. ويدرك مجتمع سباقات السيارات في الكويت سجل إنجازات علي السابقة، ونحن على ثقة من أن شراكتنا ستعزز مبادرات جازو ريسينغ في الكويت إلى جانب دعمه لتحقيق المزيد من النتائج".

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                       

وفيما يلي بعض إنجازات سائق نادي الكويت الدولي لرياضة السيارات علي مخصيد في ساحة السباقات الوطنية والدولية:

 

  1. أصبح أول سائق في الشرق الأوسط يفوز بالمركز الأول خلال الجولة الثالثة من بطولة عمان الدولية للدريفت 2023
  2. الميدالية الفضية لسباق الدريفت لدورة الألعاب الدولية الثانية لرياضة السيارات، التي نظمها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، في مدينة مرسيليا فرنسا، أكتوبر 2022
  3. الفائز بجائزة ملك الكويت للدريفت في عام 2018 ضمن سلسلة ريد بول كار بارك دريفت

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، قال السيد علي مخصيد: "يشهد التاريخ العالمي بصمة تويوتا في عالم سباقات السيارات المليء بالانتصارات والبطولات. علاوة على ذلك، كانت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده رائدة دائما في دعم رياضة السيارات في الكويت من خلال رالي الكويت الدولي في أواخر السبعينيات والثمانينيات".

 "إنه لشرف لي أن أكون جزءً من هذه العائلة الرائدة ذات الإنجازات الطويلة الأمد. أود أن أعرب عن امتناني لشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده على دعمهم المستمر للشباب والرياضة. شكراً لفريق تويوتا جازو ريسينغ على ثقتكم".

وكجزء من عقد الرعاية لمدة عام، ستوفر شركة الساير سيارة تويوتا طراز GR بنظام الإيجار السنوي إلى جانب GR 86 ليتم تجهيزها كسيارة منافسة لموسم السباقات 24-25 بالإضافة إلى رسوم الرعاية المتفق عليها. كما سيلعب علي دوراً أساسياً في العديد من الأنشطة ضمن أجندة GR التي تحمل الروح الحقيقية لرياضة السيارات.

وكجزء من أول سباق من طراز واحد معتمد من الاتحاد الدولي للسيارات كأس Toyota GR Yaris موسم
23-24، سيقود السائق علي مخصيد مع الضيوف على حلبة الكويت لرياضة المحركات وتقديم تجربة دورة استعراضية مثيرة إلى جانب تقديم تجربة دريفت خاصة للضيوف. كما لعب علي دوراً حيوياً في نقل المعرفة التقنية عندما يتعلق الأمر بتعديل سيارات GR Yaris وإعدادها لتكون جاهزة للسباق.