شركة الساير الطبية تشارك في مهرجان اليوم الوطني الحادي عشر للتضامن مع المعاقين الذي نظمه النادي الكويتي الرياضي للمعاقين يوم رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

04 نوف 2015

 تلبية لدعوة من النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، قامت شركة الساير الطبية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، بالمشاركة بمهرجان اليوم الوطني الحادي عشر للتضامن مع المعاقين ، باعتبارها احدى الشركات الطبية الرائدة في الكويت بأكبر معرض للمعدات والادوات الطبية المميزة عالميا.

 
وقد تم تنظيم هذه المناسبة تحت رعاية صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح و بحضور لفيف من كبار الضيوف و الشخصيات  و منهم الشيخة شيخة الخليفة الصباح الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين، والسيد شافي الهاجري رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين. وقد تضمن المهرجان عددا من الانشطة و الاحداث الطبية و البرامج الاجتماعية والثقافية للاطفال بالاضافة الى الانشطة التوعوية. كما شمل عدد من الاجنحة لعرض مختلف معدات الرعاية الصحية. 
 
استهل المهرجان بالسلام الوطني الكويتي ثم تلاوة ايات مباركة من القرآن الكريم بصوت محمد مبارك. وقد تبع حفل الافتتاح كلمة للدكتور طارق الشطي مدير عام الهيئه العامه لشؤون ذوي الإعاقة، الذي شدد بدوره على اهمية التركيز على الجوانب المعنوية و الاجتماعية و الرياضية للحدث المعاق الى جانب الاهتمام بالجانب الجسدي.  
 
وفي هذه المناسبة صرح السيد فيصل بدر الساير نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة الساير القابضة قائلا: " منذ تأسيسها في عام 1954 ومجموعة الساير لا تدخر جهدا في تأكيد التزامها التام بقيم الامانة و الثقة والمصداقية التي تقوم عليها كافة اعمال المجموعة. و ان نجاحنا و نمونا المستمر ما هو الا ثمرة التزامنا التام بتقديم اجود المنتجات مدعومة بافضل الخدمات باعتبارنا الافضل بالعمل بشهادة عملاءنا وموكلينا وموظفينا و شركائنا و المجتمع. وان جهودنا التي لا تعرف الكلل في  بناء  و تأسيس نجاحات امتدت على مدى 60 عاما سوف تستمر في هذا الاتجاه، و تعد شركة الساير الطبية خير دليل على هذه الرؤية. حيث يتمثل الهدف الاساسي للشركة بالعمل مع مزودي ومهنيي الرعاية الصحية لتطوير البنية الاساسية لمرافق الرعاية الصحية في الكويت. بالاضافة الى ذلك فقد قمنا بدعم وتعزيز التزامنا تجاه خدمة المجتمع بالمشاركة في المبادرات التي تخدم مصالح مجتمعنا." 
 
وقد تم تخصيص الجناح الاكبر لشركة الساير الطبية في هذه المناسبة لعرض مجموعتها الواسعة من المنتجات الطبية و مصاحبتها بعروض توضيحية لطريقة عمل هذه المنتجات. حيث استقطب جناح الساير الطبية اعدادا هائلة من الزوار الذين استفسروا عن مختلف منتجات و خدمات الشركة. وقد مثل شركة الساير الطبية فريق مهني محترف اشرف على توجيه ومساعدة الزوار بالاضافة الى ايضاح المعلومات والتفاصيل الفنية الخاصة بهذه المنتجات . حيث ابدت الشيخة شيخة الخليفة الصباح الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين، اعجابها بالجناح والمساعدة التي قدمها الفريق المهني لشركة الساير الطبية و قامت بتقديم درع تقدير لشركة الساير الطبية معربة عن امتنانها للدعوة والمشاركة .
 
و قد تحدث الدكتور حسام عفيفي مدير عام شركة الساير الطبية في هذه المناسبة قائلا:" ان شعارنا و دافعنا الاساسي هو مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة و تزويدهم بالامكانات و التجهيزات اللازمة للتفاعل و الاندماج بالمجتمع نحو مجتمع انتاجي. وانه لشرف كبير لنا ان نشارك في الانشطة المتعلقة بخدمة المجتمع الكويتي و ذوي الاحتياجات الخاصة. ولهذا الغرض نقدم في معرضنا "لايف كير" استشارات مجانية بشأن كافة متطلبات و مستلزمات  ذوي الاحتياجات الخاصة علما ان جميع المنتجات التي تم عرضها متوفرة في معرض لايف كير الخاص بمبيعات التجزئة في الضجيج."
 
ان رسالة شركة الساير الطبية هي تحسين و تطوير نمط حياة الناس من خلال مساعدة مزودي خدمات الرعاية الصحية بالحصول على المستحضرات الصيدلانية و التكنولوجيا الطبية الحديثة و المعتمدة لتخفيف الالم و الحفاظ على الصحة و علاج الامراض.
 
 
تسعى الشركة في اطار مسؤوليتها الاجتماعية على  الحفاظ على واجبها الوطني كشركة تعمل في دولة الكويت من خلال الاستفادة من مواردها و اصولها و خبراتها في المبادرات الاجتماعية لزيادة وعي الافراد حول قضايا الصحة و البيئة مما سيؤدي بدوره الى تحسين جودة الحياة و العمل بمسؤولية في مختلف المجالات التي يكون فيها تفاعل مع المجتمع.
 
 
voltarene 100 link voltarene patch
cordarone og alkohol celticcodingsolutions.com cordarone
cialis femchoice.org cialis cvs coupon
motilium 1mg/ml dirksaris.nl motilium lingual
cozaar cbip nufactor.com cozaar notice