لكزس تنظم فعالية توعوية عن سرطان الثدي في العاصمة مول

26 أكت 2023

بوتيك "لكزسL-finesse " بالعاصمة مول قام مؤخراً باستضافة طاقم طبي من مستشفى دار الشفاء، ضمن برنامج التوعية الصحية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي.

جدير بالذكر أن لكزس تحرص سنوياً في شهر أكتوبر على تنظيم مثل هذه البرامج لتعزيز مفاهيم الصحة الوقائية بين الناس بشكل عام وبين السيدات بشكل خاص.

وكجزء من هذا البرنامج التوعوي قامت د. ريم السيف – استشارية أشعة تشخيصية بمستشفى دار الشفاء بتقديم الشرح والتوعية الصحية حول أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي لتلافي مخاطر تطوره، وذكرت أن هناك واحدة من كل 8 سيدات معرضة للإصابة بمرض سرطان الثدي. كما قامت مساعدتها بإجراء فحوصات أولية للراغبات من الحضور.

كما تحدث ممثل لكزس فقال: لقد اتخذنا في لكزس الساير كافة التدابير الوقائية اللازمة، بما في ذلك الفحوصات والتحاليل، بهدف رعاية المرأة بشكل عام، لكي ينعكس ذلك بشكل إيجابي على رفاهيتها وصحتها وبيتها ومجتمعها."

وكلفتة تقدير للحضور من السيدات اللائي قمن بزيارة البوتيك والاستماع للشرح حول سرطان الثدي قامت عضوات فريق بوتيك "لكزس L-finesse " بالعاصمة مول بتوزيع باقات الورود والهدايا التذكارية على الحاضرات.

إن لكزس كعلامة تجارية يابانية فاخرة تتبنى مثل هذه الفعاليات التوعوية، لتعكس مدى الاهتمام بصحة المرأة ودورها في المجتمع، وضرورة الالتزام بتقديم الدعم الذي تستحقه وفق أعلى درجات الضيافة الاستثنائية ضمن أجواء خاصة ومميزة.