بتروناس توم RC F يحقق المركز الأول في سباقات أوتوباكس 2015 لفئة سوبر جي تي500

04 أكت 2015

 
فريق "زينت سيرومو RC F" يحل ثانياً لتثبت "لكزس RC F" هيمنتها على منصة التتويج في حلبة سوزوكا
 
تمكَّن فريق "بتروناس توم RC F" على متن مركبة "لكزس RC F" التي تحمل الرقم 36 بقيادة السائقين دايسوكي إيتو وجيمس روسيتر، من إنهاء النسخة رقم 44 من سباق "سوزوكا الدولي 1000 كم" ضمن سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 500"، في المركز الأول مقدماً أداءً لافتاً، وذلك خلال السباق الذي أقيم مؤخراً على حلبة سوزوكا في محافظة مي اليابانية. 
 
ويُشكل هذا الإنجاز بالنسبة لفريق "بتروناس توم RC F" الفوز الثاني على التوالي بعد أن كان قد فاز الفريق على نفس الحلبة في سباق "سوزوكا الدولي 1000 كم" العام الماضي. كما فرض فريق "زينت سيرومو RC F" المؤلف من السائقين يوجي تاتشيكاوا وهيرواكي إيشيورا اللذين يقودان مركبة "لكزس RC F" رقم 38 هيمنة "لكزس RC F"، بعد أن أنهى السباق في المركز الثاني. وأحرز السائقان روسيتر وإيتو المركز الثالث في ترتيب بطولة السائقين، مع تقدم السائقَين إيشيورا وتاتشيكاوا عليهما بنقطتين في المركز الثاني. أما في ترتيب المصنعين، فاحتل فريق "بتروناس توم RC F" المركز الثاني، متقدماً بنقطتين على فريق "زينت سيرومو RC F"، وذلك مع تبقي ثلاث جولات على نهاية المنافسة. 
 
وجاءت لحظة التحول الكبيرة خلال السباق بعد التوقف الدوري عند نقطة الخدمة في اللفة الـ25، حيث كان أداء فريق خدمة مركبة "بتروناس توم RC F" التي تحمل الرقم 36 غاية في الاتقان والتميز، لتعود المركبة إلى السباق في زمن أسرع من منافسيها بعد أن استغرق وقت التوقف 51 ثانية فقط. وبحلول الوقت الذي توقفت فيه جميع المركبات للخدمة في اللفة الـ35، تمكنت مركبة "بتروناس توم RC F" رقم 36 من العودة إلى السباق في المركز الثاني، واستطاعت من تحقيق الصدارة بعد اللفة الـ62. وبحلول ذلك الوقت، كان المسار جافاً تماماً، وكانت هناك تغيرات سريعة في سرعات السيارات، حيث يرجع ذلك على الأرجح إلى التغيرات الملحوظة في عوامل أخرى مثل درجة حرارة سطح مسار الحلبة. 
 
وبشكل عام، لم يكن هناك أي تقلب في سرعة وقوة مركبة فريق "بتروناس توم RC F" رقم 36، حيث استمرت في تعزيز تقدمها على بقية المنافسين، وكانت قد تراجعت للحظات وجيزة فقط بسبب توقيت توقفها عند نقطة الخدمة. وعلى مدى أكثر من الـ30 لفة الأخيرة من السباق، كانت مركبة لكزس RC F رقم 36 تحرز تقدماً كبيراً بفارق يزيد عن 60 ثانية عن مركبة فريق "زينت سيرومو RC F" رقم 38 التي أنهت السباق في المركز الثاني في نهاية المطاف. 
 
وأعرب السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أن الفوز على حلبة سوزاكا في مثل هذه الظروف الصعبة يمتاز بأهمية بالغة لكونه يمثل خير برهان على الأداء المتفوق لمركبة "لكزس RC F" وبراعة القيادة التي يمتاز بها طاقم السائقين في فريق "بتروناس توم RC F" وفريق "زينت سيرومو RC F". 
 
وأضاف يوشيتسوغو: "إن دفع هذه المركبات إلى الحد الأقصى في مثل هذه الظروف الصعبة يكسبنا المزيد من المعرفة والبصيرة لتطوير مركبات أفضل من أي وقت مضى. ويُعد هذا الفوز أيضاً تقديراً لمشجعينا وعملائنا الأوفياء الذين يأتون إلى هذه السباقات لمتابعتنا، إذ نحن نقدر بصدق الدعم الذي يقدمونه لنا". 
 
من جانبه، قال السائق دايسوكي إيتو من فريق "بتروناس توم RC F": "أُقيم هذا السباق في ظروف صعبة للغاية، ولكنني واصلت القيادة حتى النهاية وكلي إصرار وعزيمة على ألا أفقد الأمل بتحقيق المركز الأول. وأعتقد أن جيمس نجح في تعديل ترتيبنا، وكان التوقيت الذي اخترناه للتحول إلى استخدام الإطارات الملساء الخاصة بالأسطح الجافة موفقاً جداً. وبعد عدم استطاعتنا من تحقيق أي نتيجة جيدة في العديد من السباقات السابقة، أشعر بالسعادة الغامرة للتمكن أخيراً من تحقيق الفوز، وأود أن أساعد على الحفاظ على هذا الزخم ومحاولة الظفر باللقب". 
 
cialis femchoice.org cialis cvs coupon
clozapine side effects go klozapin
vepesid tablete vepesid price vepesid lek
naprosyn smpc open naprosyn cena