مجموعة الساير تدعو المشاركين في مسابقة الرسم العالمية للاطفال

29 أبر 2015

مسابقة الرسم العالمية للاطفال هي نشاط سنوي ينظم من قبل برنامج الامم المتحدة للبيئة و منظمة السلام و البيئة العالمية (FGPE) منذ عام 1991


كجزء من مسابقة الرسم العالمية الرابعة و العشرون للاطفال ، تدعو مجموعة الساير القابضة المشاركين بالاعمال الفنية المشاركة في مسابقات المستوى الاقليمي او العالمي . مسابقة الرسم العالمية للاطفال هي نشاط سنوي يتم تنظيمها من قبل برنامج الامم المتحدة للبيئة و منظمة السلام و البيئة العالمية (FGPE) منذ عام 1991 . و قد كانت هذه المسابقة على مر السنين منذ اطلاقها ملهمة في طبيعتها بما يزيد على 3 ملايين مشاركة من اكثر من 100
بلد .
الموضوع – "نملك الطاقة"

لدعم عقد من الطاقة المستدامة للجميع الخاص بالامم المتحدة . موضوع المسابقة هذه السنة هو "نملك الطاقة" . الطاقة تقع في صميم المسائل و الاهتمامات الاقتصادية و البيئية و التنمية الاكثر اهمية التي تواجه العالم اليوم . فالطاقة النظيفة والفعالة و المعقولة في تكلفتها و امكانية الاعتماد عليها امر لا غنى عنه لتقدم العالم و يؤدي ايضا لمستقبل مستدام للجميع لما له من منافع و مزايا تعود على الجميع بالنفع في مجال التنمية و الصحة البشرية و التغيرات البيئية و المناخية .

و في توضيحه لاهمية هذه المسابقة قال المهندس نهاد الحاج علي ، مدير الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية للشركة : " تشجع هذه المسابقة الاطفال حول العالم من خلال الرسم على مشاركة ارائهم في مختلف قضايا و مواضيع البيئة ، و هذا بدوره يعتبر مصدر الهام للناس في مختلف انحاء العالم للنظر الى البيئة من خلال عيون الاطفال . تقوم هذه الرسوم بتقديم صورة عن الامال و المخاوف و كذلك تقترح الحلول من الاطفال لمسائل البيئة . بالاضافة الى ذلك يهدف برنامج الامم المتحدة للبيئة الى زيادة و رفع مستوى الوعي بالبيئة و العمل بين الاطفال من خلال هذه المسابقة" .

هناك جوائز رائعة بانتظار الفائزين بالمسابقات الاقليمية و العالمية و سوف يقام حفل توزيع الجوائز و المعرض خلال حفل الذكرى الـ 70 للامم المتحدة .

قواعد و انظمة التسجيل في المسابقة :
يرجى قراءة القواعد و الانظمة التالية بعناية و التاكد من التزام رسمك بالشروط قبل تقديمه لتجنب استبعادك من المسابقة .
 
1.    العمر – المسابقة مفتوحة للاطفال عمر 9 – 14 سنة حتى تاريخ 31 مايو 2015 .
2.    حجم الرسم – يجب ان يقدم الرسم على ورق A4 او ورق A3 فقط . يمكن الحصول على اوراق الرسم من معارض تويوتا في الري و التلال و الاحمدي و ادارة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية للشركة في المكتب الرئيسي لمجموعة الساير في المنطقة التجارية الحرة ، الكويت .
3.    بيانات الاتصال (باللغة الانجليزية فقط) – الاسم الكامل ، تاريخ الميلاد (اليوم ، الشهر و السنة) ، الجنس و العنوان الكامل شامل رقم الهاتف و البريد الالكتروني التي يجب كتابتها خلف الرسم و يفضل ان يكون على ملصق . لا تكتب أي شيء على الجانب الامامي من الرسم .
4.    اسلوب الرسم – الالوان المائية ، اقلام الالوان ، الاقلام الخشبية الملونة ، الالوان الزيتية ، الفحم او الحبر . لن تقبل الفسيفساء او الملصقات .  
5.    تقديم الرسوم – ابتداء من هذه السنة تقبل نسخة المسح للرسم و تحميلها اون لاين مع وجوب الالتزام بارسال النسخة الفعلية للرسم الى المكتب الاقليمي لبرنامج الامم المتحدة للبيئة.
6.    عدد الرسومات المقبول – بامكان المشاركين ارسال أي عدد من الرسومات كما يحلو لهم .
7.    تأهل الرسومات :

‌أ-    يجب ان تكون الرسومات اصلية و تم رسمها خصيصا لهذه المسابقة . أي مشاركة تم عرضها او قبولها في مكان اخر سيتم استبعادها .  
‌ب-    لن يتم قبول الرسومات التي تظهر شخص معين او مؤسسة او اسم ماركة .
‌ج-    يجب ان يتم نشر اللوحات او ارسالها عن طريق خدمة البريد الى مكتبك الاقليمي بحيث تصل في تاريخ 31 مايو 2015 او قبل ذلك .


يرجى زيارة الموقع الالكتروني  www.unep.org/tunza/children/q لاخر المعلومات .


لاستفسارات استدامة و مسؤولية الشركة الاجتماعية الخاصة بمجموعة الساير ، يرجى مراسلة العنوان التالي :

CSR@ALSAYERGROUP.COM

 


 

what makes women cheat black women white men unfaithful wife
why women cheat on their husband black women white men how to cheat wife
voltaren emulgel floridafriendlyplants.com voltaren resinat
vepesid ampule cena vepesid wiki vepesid tablete