شركة بحرة التجارية توقع إتفاقية مع العويد لتوريد 100 حافلة أشوك ليلاند أويستر لمشروع وزارة الصحة

17 أكت 2021

أعلنت شركة بحرة التجارية، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة عن توقيعها لإتفاقية شراكة مع أحد أهم عملائها الرئيسيين " شركة يوسف العويد وأولاده للسيارات" لتوريد 100 حافلة أشوك ليلاند أويستر ذات 33 مقعداً، حيث ستستفيد منها شركة العويد في خدمات نقل الكوادر الطبية التابعة لوزارة الصحة.

وقد أقيم حفل رمزي لتسليم المفاتيح في المقر الرئيسي لشركة العويد وذلك بحضور أعضاء إدارتهم العليا بمن فيهم السيد/ يوسف العويد - الرئيس التنفيذي، والسيد/ محمد الدغيم - المدير العام، بالإضافة إلى السيد/ إيلي أندراوس - المدير العام، والسيد/ بيجو جانجادهاران - مدير المبيعات، والسيد/ شاجهان كاندوث - مساعد المدير من شركة بحرة التجارية.

وبهذه المناسبة قال السيد/ إيلي أندراوس: "أشكر إدارة وموظفي شركة العويد على ثقتهم. لقد شهدنا على مدار السنوات الأخيرة نمواً قوياً في الحصة السوقية لشركة أشوك ليلاند وخاصةً بعد طرح حافلات فالكون وأويستر، الأمر الذي يعتبر تأكيداً على القيمة المتميزة للعائد المالي من منطلق تعامل الشركات. نحن متفائلون بمجموعة منتجات أشوك ليلاند القادمة في فئة المركبات التجارية الخفيفة، فعلامة الساير التجارية تمثل ربحية العميل".

نجحت حافلات أشوك ليلاند في إختراق قطاع الإنشاءات، وشركات التأجير والمدارس بكسبها لقلوب العملاء من خلال أرباحها العالية عن كل مقعد وبأقل تكلفة تشغيلية، مع إستمتاع الركاب بمقاعدها المريحة المزودة بتكييف هواء شديد التحمل، والذي نحتاجه بشدة في مناخنا.

وقال السيد/ يوسف العويد: "نحن نقدم حلول النقل الأكثر إبتكاراً والأقل تكلفة في الكويت، ونعمل عن كثب مع حكومة الكويت وقطاعاتها الوزارية، والتي أكسبتنا سمعتنا المتميزة في تقديم خدماتنا القيمة عند الحاجة الماسة لها. وإننا على ثقة من أن شراكتنا الجديدة مع شركة بحرة التجارية لحافلات أشوك ليلاند سوف تعزز من أسطول حافلاتنا".

حققت أشوك ليلاند في عام 2020 إنجازاً رائعاً، حيث ظهرت 2000 حافلة أويستر في السوق الخليجي من مصنعها الواقع في رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة. وأطلقت أشوك ليلاند، وهي ثالث أكبر شركة مصنعة للحافلات في العالم في عام 2017 ثلاثة أنواع مختلفة من حافلة أويستر في فئة الموظفين والمدارس والرفاهية. ومنذ ذلك الحين، جذبت حافلة أويستر العملاء بمساحتها الداخلية التي تتضمن 33 مقعداً، بالإضافة إلى موثوقيتها ومتانتها الغير مسبوقة.

حافلات أشوك ليلاند أويستر بتصميمات داخلية مخملية فاخرة وتصميمات خارجية قوية، الأمر الذي يوفر الراحة والأمان في هذه المركبة، ويجعل من كل رحلة تجربة لا تُنسى. وإضافةً إلى مكوناتها المتينة وإمتلاكها بأقل تكلفة، فإن حافلة أويستر تطل علينا من عالم من الأناقة المعاصرة والراحة. كما تساعد المساحات الداخلية الفسيحة والممتازة بالإضافة إلى الممر السالك ومساحات الأرجل الواسعة الركاب على التنقل بكل أريحية ورفاهية. تم إخضاع أويستر لإختبارات السلامة الصارمة، وقد صممت بمقصورة داخلية مقاومة للحريق، بالإضافة إلى المزيد من ميزات الأمان. إن حافلة أويستر، أول حافلة متوافقة مع معايير دول مجلس التعاون الخليجي، مصممة بشكل مثالي لحماية الركاب في جميع الظروف.

تفخر شركة بحرة التجارية بحافلات أويستر الخاصة بها والتي يتم تشغيلها في المؤسسات التجارية الرائدة في الكويت. فقد أصبحت حافلة أويستر واسعة الإنتشار في شتى مدن الكويت، مما أضاف الجمال إلى معالمها والتوفير في حسابات المشغلين.