نظمت مجموعة الساير القابضة حملة للتبرع بالدم 2021

14 ديس 2021

نظمت مجموعة الساير القابضة حملة للتبرع بالدم في المقر الرئيسي بالمنطقة الحرة  ومعرض مبيعات تويوتا بالري وذلك يومي 22 و 23 نوفمبر 2021.

بالتعاون مع بنك الدم الكويتي   كجزء من استدامة الشركة نحو القيام بالفعاليات الاجتماعية. وقد شارك بالحملة أكثر من 100 موظف وعميل من أجل انقاذ الأرواح والمشاركة في هذا الهدف النبيل   تحت شعار  "تبرع بالدم وحافظ على العالم ينبض".

كما نوه السيد/ نهاد الحاج علي ، مدير  مجموعة التميز المؤسسي  “ان القيام بحملات التبرع بالدم هو    التزام  من مجموعة الساير الدائم تجاه المجتمع وتجاه برامج المسؤولية  الاجتماعية و المشاركة في تحقيق الهدف المتمثل في زيادة مخزون بنك الدم وزيادة الوعي بأهمية وفوائد التبرع   بالدم في المجتمع  مما يساهم في تعزيز الصحة العامة."

 

تدعو الساير القابضة الجميع على المشاركة في التبرع بالدم بالتوافق مع شعار اليوم العالمي للمتبرعين بالدم “تبرع بالدم وحافظ على العالم ينبض”. تسلط هذه الرسالة من منظمة الصحة العالمية الضوء على المساهمة الأساسية التي يقدمها المتبرعون بالدم للحفاظ على العالم ينبض من خلال إنقاذ الأرواح وتحسين صحة الآخرين. إنه يعزز الدعوة العالمية لمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم للتبرع بالدم بانتظام والمساهمة في صحة أفضل.

وأضاف نهاد الحاج علي "وقد قمنا بتنظيم العديد من برامج التوعية الاجتماعية على مر السنين، مثل الفحوصات الطبية الدورية واختبارات ضغط الدم وفحوصات الوزن والتوعية بسرطان الثدي لتعزيز الصحة العامة والعافية لمجتمعنا".