قطع غيار تويوتا الأصلية تقدم عروض خاصة و مميزة لعملائها

24 ماي 2017

نظمت مجموعة قطع الغيار في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة ، السحب الثاني لعرض قطع غيار تويوتا الأصلية المميز يوم الأحد الموافق 21 مايو 2017 في مركز قطع غيار تويوتا الأصلية – شارع كندا دراي بحضور السيد عبد العزيز أشكناني من ادارة حماية المستهلك في وزارة التجارة و الصناعة، و السيد اكسافير يسوداس مدير مبيعات قطع الغيار و الاكسسوارات، بالاضافة الى أعضاء من مجموعتي التسويق و قطع الغيار.

كن الرابح مع قطع غيار تويوتا الأصلية

مقابل كل 5 د.ك مشتريات من قطع غيار تويوتا الأصلية ، يحصل العميل على كوبون لدخول أحد السحوبات التي تقام كل شهر لمدة ثلاثة أشهر. هذا العرض متوفر فقط لدى مراكز الساير لقطع الغيار و مراكز خدمة الساير تويوتا على جميع الفواتير الصادرة بين 19 مارس و 18 يونيو 2017 . سوف يتم اختيار 4 فائزين محظوظين في كل سحب شهري ليحصلوا على جوائز نقدية تصل في مجملها الى 2500 د.ك . كما ان الجميع سيحظى بفرصة الدخول الى السحب على الجائزة الكبرى: سيارة تويوتا يارس 2017 فيما يلي أسماء الفائزين بالسحب الثاني و الجوائز التي حصلوا عليها :

  • سالم عشبان العلي - 1000 د.ك
  • رامي نجيب - 750 د.ك
  • محمد فرج فالح - 500 د.ك
  • كملشينكر باتيدار - 250 د.ك


بإستطاعة الفائزين استلام جوائزهم من مجموعة الساير القابضة في المنطقة الحرة، عن طريق احضار كتاب الوزارة . و سيكون يوم 18 يونيو هو أخر يوم لدخول السحب الشهري ، حيث سيتم تنظيم السحب الثالث و النهائي الخاص بهذا العرض في 20 يونيو 2017.