من جديد يسعدني أن ألتقي بكم اليوم لتقديم قمة الفخامة لسيارات تويوتا الصالون ذات الإثارة والأناقة العصرية بروح رياضية تويوتا أفالون موديل 2013 الجديدة كليااً

08 فبر 2013

 الكويت 23 يناير 2013 – في وقت أنتم أكثر الناس معرفة بأخبار فوز تويوتا في عام 2012 بمبيعات قياسية جديدة لتحتل رسميا مركز الصدارة في انتاج ومبيعات السيارات حول العالم. كان ذلك ناتج طبيعي ومتوقع وليس محض الصدفة لشركة تويوتا التي خططت لتضع الخطط وتسبقها بكثير من الزمن المحدد لتحقيق الصدارة والريادة في صناعة السيارات في العالم.

 

لقد قررت تويوتا أن تقدم ليس افضل واجود أقوى السيارات فحسب ، بل تقديم سيارات تعد الأفضل في كل شيء ، في متعة القيادة وقوة الاداء وتميز المواصفات والهدوء والسلامة على الطرقات ، وجمال الشكل والتصميم. لذا استثمرت تويوتا ولا تزال تستثمر مبالغ طائلة في تكنولوجيا صناعة السيارات لتطوير مختلف موديلاتها والجيل الخامس من تويوتا أفالون اليوم وكما ستشاهدون يعد قمة في التعبير عن فخامة القيادة العصرية بمزيج رائع من مظهرها الرياضي الديناميكي الي الإحساس بالراحة العميقة في المقصورة الفاخرة والفسيحة.

ورغم الأزمة المالية التي شهدها العالم والتحديات التي واجهت تويوتا من التسونامي والزلازل التي عانت منها خطوط الإنتاج في اليابان وتايلاند ، إلا أننا نلمس ونلاحظ عن كثب من استمرارية شركة تويوتا الرائدة بتطوير الأفضل وكامري الجديدة خير مثال يعبر عن مصداقية تويوتا بذلك التطور بخطوة هائلة للأمام مع المزيد من أحدث التقنيات المبتكرة.

ونحن في الساير نوازي تويوتا بالإستمرار في اسراتيجيتنا تطورا نحو الأمام على ثقة في السوق الكويتي ومستمرون في تنفيذ خططنا التوسعية دون أي تعديلات وبكل ثقة لبناء أكبر عدد من المراكز والمرافق لتويوتا ولكزس وقائمون على إنشاء مشاريع أيضا متكاملة في كافة أرجاء الكويت بتوفير كافة الخدمات البيعية والخدمات المساندة لما بعد البيع بتوفير معارض جديدة للسيارات ومعارض للسيارات المستعملة المعتمدة وكراجات بكافة أنواع الخدمات فيها ومراكز لقطع الغيار في كل مكان في الكويت بطريقة مميزة مبتدئين العمل في ثلاث مشاريغ ضخمة وجديدة في الجهراء وأبوفطيرة والفحيحيل تعكس شغفنا الدؤوب في أن نكون جار كل بيت في الكويت مع أكبر شبكة لمراكز الخدمة. وما كان ذلك إلا نتيجة طبيعية وحتمية للاستراتيجية الذكية والبعيدة النظر التي انتهجتها مجموعة الساير في السوق كان أخرها حملة دوم مطمن التي انطلقت مؤخرا تأكيدا للعملاء كافة مواصلة تعهدنا والتزامنا علي تقديم أفضل الخدمات وأن تكون تجربة الأستثمار بامتلاك سيارة تويوتا هي القرار الصحيح أكثر من أي وقت مضي. ولنؤكد ان رضا العملاء ما زال وسيبقي من أولوياتنا، وأننا لن نوفر جهدا برفعه الي مستويات أعلي لا يضاهينا فيها منافسونا.

 

أنت دوم مطمن خلال 60 عاما مازال العميل أساس فلسفتنا
أنت دوم مطمن لأنك تتمتع الآن بمزايا حصرية لبرنامج الكفالة – 5 سنوات دون تحديد المسافة
أنت دوم مطمن لأن تويوتا الساير جار كل بيت في مع أكبر شبكة لمراكز الخدمة
أنت دوم مطمن لأن سيارتك تخضع لصيانة بأحدث المعدات والتجهيزات لدقة فائقة بالعمل
أنت دوم مطمن مع خدمة مساعدة علي الطريق 24 ساعة طوال الأسبوع
أنت دوم مطمن مع فريق محترف أحرز العديد من الميداليات الذهبية يلتزم يمنحك الخدمة الأافضل
أنت دوم مطمن مع سياراتنا البديلة في مركز الخدمة لتبقيكم علي الطريق
أنت دوم مطمن مع خدمة من الباب للباب لإستلام وتسليم سياراتك
أنت دوم مطمن مع موديلات تويوتا الأافضل جوده والأعلي قيمة
 

ان حملة دوم مطمن تترجم الأقوال الي افعال وحقائق يمكن الرجوع لتفاصيلها وما تقدمة من افكار وخدمات مبتكرة من نوعها في الكويت علي موقع . comمطمن.www أو   www.toyota-reassured.com

تويوتا ذات القيمة الأفضل على الإطلاق بكل مقاييس الصناعة والتكنولوجيا من الأداء ، المتانة ، الجودة ، العملية ، الرفاهية ، ولذلك استحقت وبجدارة أن تكون ذات القيمة الأعلى عند إعادة البيع ومثالا علي مثال سيارة تويوتا أفالون الجديدة كليا موديل 2013.

الجيل الجديد من قمة الفخامة والرفاهية والأكبر حجما في سيارات تويوتا السيدان تجسيد فعلي للإناقة العصرية بروح رياضية وأنا على ثقة تامة أنكم ستدركون ذلك بعد معاينتكم عن قرب أفالون الجديدة كليا.
 
 
do all women cheat husband cheated open
go click here signs of a cheater
why wives cheat on husbands click here why women cheat on husbands
letter to husband who cheated wife affair cheat husband
I cheated on my wife read here why married men have affairs
cordarone og alkohol celticcodingsolutions.com cordarone
niacinamide centauricom.com niasinamid
requip sledaddicts.com requip modutab 8 mg
sildenafil ratiopharm click sildenafil kaufen
low dose naltrexone and drinking alcohol naltrexone alcoholism medication naltrexone 50 mg tablet