إدارة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الساير بالتعاون مع الساير الطبية تشاركان في الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان

10 أكت 2015

 احدى مبادرات إدارة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية لتعزيز الالتزام تجاه المجتمع

alt="" height="530" width="864" />
شاركت المجموعة أيضا بيوم القلب العالمي 2015 – خيارات صحية للجميع في كل مكان 
الكويت : في اطار اهتمامها بقضايا المجتمع أقامت إدارة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية  لمجموعة الساير و شركة الساير الطبية حملة مشتركة لنشاطات الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي (كان) بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي تحت شعار "أنتِ تستحقين الافضل" بالاضافة إلى يوم القلب العالمي 2015 الذي يحمل رسالة "خيارات صحية للجميع  في كل مكان" . 
الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان 
ضمن جهودها للمشاركة في حملة التوعية للفحص المبكر للسرطان ، شاركت مجموعة الساير مع "كان" في تنظيم حدث خاص لجميع النساء العاملات في المجموعة . و قد حضر الحدث كل من السيد/ مساعد بدر الساير، عضو مجلس إدارة مجموعة الساير القابضة، و الآنسة/ لولوة ناصر الساير ، مديرة الخزينة بالاضافة إلى عدد كبير من المشاركين . 
و قام كل من المهندس نهاد الحاج علي ، مدير - الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية و السيدة/ نورز ابراهيم عجوة  ، مساعد مدير – مراقبة جودة الايزو، و السيد/ يحيى العثمان ، مشرف – مناسبات الشركة، بتمثيل مجموعة الساير القابضة خلال المؤتمر الصحفي . 
و في هذه المناسبة ، قدمت الدكتورة نجلاء السيد ، من قسم الطب الباطني في مستشفى مكي جمعة ، محاضرة عن مرض سرطان الثدي و أهمية الكشف المبكر في محاربة هذا المرض .
  
شركة الساير الطبية تدعم حملة التوعية بسرطان الثدي 
شاركت الساير الطبية في هذا الحدث من خلال عرض مجموعة من الأدوات و المعدات الطبية المتعلقة بهذا المرض . 
و في هذه المناسبة قال الدكتور حسام عفيفي ، مدير عام شركة الساير الطبية: " إن الشركة حريصة على دعم جميع النشاطات التوعوية للارتقاء بمستوى الاهتمام بالصحة العامة و رفع نسبة الوعي الصحي في المجتمع، و لذلك عملنا بالتعاون مع شركائنا مينتور ، احدى شركات جونسون اند جونسون ، لدعم هذه الحملة. تعد مينتور شركة عالمية رائدة في صناعة الحشوات المستخدمة لاعادة بناء الثدي بعد استئصاله في حالات سرطان الثدي. كما تحرص مينتور على نشر الثقافة الصحية العامة بين المرضى و تقديم الفرصة لهم للتعرف على الخيارات المتوفرة لاعادة بناء الثدي بعد استئصاله و التي ستساعد المريضة على عيش حياة طبيعية الامر الذي سينعكس بشكل ايجابي على صحتها النفسية". 
و أضاف قائلا : "إن عدد جراحات إعادة بناء الثدي في الشرق الاوسط منخفض نسبيا مقارنة بالولايات المتحدة الامريكية و أوروبا و ذلك بسبب عدم وجود المعرفة الكافية لأهميتها. نحن فخورون بتمثيل مينتور جونسون اند جونسون في الكويت ، المعتمدة من قبل إدارة الغذاء و الدواء الامريكية، حيث قامت مينتور مؤخرا بنشر كتيب تعليمات للمرضى يشرح جراحة إعادة بناء الثدي بشكل مفصل بالاضافة إلى بضعة منشورات عن الفحص الذاتي للثدي و الكشف المبكر لسرطان الثدي الذي من شأنه أن يساعد في العلاج المبكر للمرض مما يؤثر في رفع نسبة الشفاء . كما أننا ننصح باستمرار سيداتنا من هم ذوي 35 عاما فما فوق بزيارة الطبيب و عمل الفحص الدوري السنوي . 
و في نهاية الحدث عبرت الادارة العليا لمجموعة الساير القابضة عن امتنانها لحملة كان و للمنظمين على جهودهم الجبارة و تمنوا لجميع السيدات دوام الصحة و العافية . 
يوم القلب العالمي 
يعد يوم القلب العالمي مبادرة من الاتحاد الدولي للقلب للتركيز على خلق بيئة صحية للقلب و ذلك من خلال التأكد بأن الأشخاص قادرين على اتخاذ خيارات صحية للقلب أينما كانوا. 
و قد أجرت وحدة القلب المتنقلة فحوصات طبية لموظفي و زوار المجموعة للكشف المبكر عن عوامل الخطورة المتعلقة بأمراض القلب مثل إرتفاع مستويات السكر في الدم و الكوليسترول و ضغط الدم و الاملاح .
و قال السيد/ نهاد الحاج علي ، مدير الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية بمجموعة الساير القابضة ، تقديرا للدعم الايجابي الذي قدمه الاتحاد العالمي للقلب : " تسعى إدارة مجموعة الساير دائما لتقديم بيئة عمل صحية مدعومة بجميع وسائل الراحة و تشمل تقديم وجبات صحية في الكافتيريا الخاصة بالموظفين بالاضافة إلى تشجيع الموظفين على التوقف عن التدخين و الحفاظ على نمط حياة صحي قدر الامكان" .
في حين قالت الدكتورة هند شومر ، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للقلب : "إن يوم القلب العالمي 2015  يشجع الجميع على الحد من مخاطر أمراض القلب و الشرايين حيث يقام يوم القلب العالمي في 29 سبتمبر من كل عام لتعريف الناس حول العالم بأن أمراض القلب و الجلطات هي السبب الرئيسي للوفاة في العالم اذ يحصد 17.3 مليون حياة كل عام و الرقم في تزايد" .
 
niacinamide niacin niasinamid
voltaren emulgel floridafriendlyplants.com voltaren resinat
arcoxia spc speeddatingmixers.co.uk arcoxia 90 mg tablety cena