الساير أجرت حملة تطعيم للموظفين بالتعاون مع وزارة الصحة

27 يون 2021

أقامت مجموعة الساير القابضة حملة تطعيم ضخمة في القاعة متعددة الأغراض في العارضية لموظفي شركات المجموعة والشركات التابعة والزميلة، بالتعاون مع وزارة الصحة. والتي عكست جهود التحصين كجزء من مكافحة الوباء والتزام الساير بضمان سلامة المجتمع.

تم تنفيذ حملة التطعيم الكبيرة كحدث ليوم كامل حيث تم تطعيم حوالي 3000 موظف من قبل فريق مكون من 45 موظفاً من وزارة الصحة الكويتية يتكون من أطباء وممرضات.

بدوره أعرب السيد/ مبارك ناصر الساير ممثلاً لمجلس إدارة الساير عن تقديره للجهود الحميدة التي تبذلها وزارة الصحة وشكره الخاص للدكتورة بثينة المضف الوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة بوزارة الصحة وللدكتورة دينا الضبيب مدير الإدارة المركزية للصحة الأولية ورئيسة فريق الوحدات المتنقلة لتطعيم كوفيد - 19 على رعايتهم ودعمهم الاستثنائي.

ووفقًا للمهندس نهاد الحاج علي ، مدير مجموعة الساير للتميز المؤسسي ، “فإننا نشكر وزارة الصحة التي قبلت طلبنا بزيارة مقرنا لتطعيم فريقنا الكبير من الموظفين الذين يعملون دائمًا بجد لتقديم خدمة أفضل وأكثر أمانًا وحماية لعملائنا ولأصحاب المصلحة لدينا. هدفنا هو الاستمرار في بناء مجتمع محصن ضد آثار الفيروس ونحن متفقون مع جميع الجهات الحكومية التي تعمل بشكل جماعي من أجل السلامة العامة "

منذ بداية الوباء، قدمت مجموعة الساير القابضة وفريقها من المتطوعين دعمًا قويًا للجهات الحكومية المختلفة من الدعم اللوجستي والدعم الغذائي، وكذلك لزيادة الوعي بالرسائل الاجتماعية للحد من انتشار الفيروس للتأكيد على نقطة "الكويت بخير".

 

معاً سنحارب Covid-19

تطلب مجموعة الساير القابضة من جميع المجتمعات بالكويت الالتزام والتعاون مع الإجراءات الاحترازية القصوى التي توصي بها وزارة الصحة والتي تتخذها السلطات الحكومية قدر الإمكان للحد من انتشار هذا المرض العالمي. أيضًا، نحث جميع المواطنين والمقيمين على عدم الاستسلام للذعر والخوف من هذا الفيروس القاتل، والتضرع إلى المولى عز وجل دائماً بأن يرفع هذا الوباء وجميع الأوبئة عن بلادنا وبلاد المسلمين والعالمين، والالتزام بحماية نفسك وعائلتك بشكل فعال من خلال النظافة الشخصية والتعقيم، وغسل اليدين بانتظام، وارتداء أوقية الحماية عند الحاجة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

تتمنى الساير للجميع ببلدنا الحبيبة الكويت والمجتمع العالمي الشفاء العاجل من هذا الوباء والعودة إلى الحياة الطبيعية.