مبيعات تويوتا "كورولا" تتخطى حاجز الـ 40 مليون مركبة

16 سبت 2013

المركبة الأكثر شعبية تتصدر قائمة المبيعات العالمية

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2013 – أعلنت تويوتا مؤخراً عن تخطي المبيعات التراكمية لمركبتها تويوتا كورولا، أكثر المركبات شعبية في العالم، حاجز الأربعين مليون مركبة في شهر يوليو، محققة مبيعات بلغت 40.01 مليون مركبة. ويمثل هذا الرقم القياسي العالمي، إنجازاً تاريخياً آخراً لكورولا، مركبة تويوتا الأسطورية التي تربعت على عرش المركبات الأكثر مبيعاً في العالم. 


وبالإشارة إلى النجاح الذي حققته تويوتا كورولا، قال شينيتشي ياسوي، كبير مهندسي كورولا الحاليين: "أشعر بأن هذه المركبة قد وصلت إلى مكانتها الريادية بسبب تقدير الناس لها في جميع أنحاء العالم، وأنني فخور جداً بإسهامي في إنشائها وأشعر بالكثير من الامتنان لجميع الذين امتلكوا وأحبوا مركبتهم كورولا. هذا ويرجع السر وراء نجاح كورولا إلى الشغف والاخلاص لمفهوم تطويرها المتوارث عن الفلسفة التي وضعها هاسيغاوا، كبير مهندسي الجيل الأول من كورولا: ان مركبة كورولا يجب أن تجلب السعادة والرفاه للناس في جميع أنحاء العالم". 

وقال السيد نوبويوكي نيغيشي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يعد الوصول إلى هذه المكانة إنجازاً كبيراً لتويوتا، وهو يعكس التزام الشركة حيال ضمان تمتع العملاء بمركبة تمتاز بسمعة أسطورية عالمية في تقديم قيمة ممتازة، وتكلفة تشغيلية منخفضة وقيادة جديرة بالثقة تنبع من الهندسة عالية الجودة، وذلك إلى جانب أدائها والراحة المطلقة أثناء القيادة. وقد اجتمعت هذه العناصر لتلعب دوراً أساسياً في النجاح الذي حققته كورولا، ونحن نتطلع إلى مواصلة قصة هذا النجاح الباهر، والحرص على محافظة هذه المركبة المُتفردة على شعبيتها لدى الأجيال القادمة في منطقة الشرق الأوسط". 


وقامت تويوتا في شهر نوفمبر من العام 1966 بافتتاح مصنع جديد في تاكاوكا في مقاطعة إيتشي مخصصاً فقط لإنتاج مركبات كورولا. وبعد ذلك بعامين، بدأ الإنتاج في كل من أستراليا وماليزيا، وذلك بالتركيز على توفير مركبات بمواصفات تتناسب مع كل منطقة. وخلال الفترة ما بين العام 1965 و1968 وصلت مبيعات تويوتا السنوية إلى ما يزيد عن الضعف حيث ارتفعت من 480,000 إلى 1,1 مليون مركبة، وهي شهادة على الدور الهام الذي ساهمت به كورولا في نمو الشركة.

ويتم إنتاج كورولا حالياً في 15 منشأة تصنيع حول العالم، وتُباع مركبة كورولا واحدة من بين كل خمسة مركبات تويوتا مباعة على مدى تاريخ تويوتا الذي يمتد إلى 76 عاماً.

 


وبدأ تصدير كورولا لأمريكا الشمالية في العام 1968، وأسهم نجاح المبيعات في وقت مبكر في هذه السوق في بلوغ المبيعات التراكمية العالمية 1 مليون مركبة بعد انقضاء أربعة أعوام فقط على إطلاقها. وفي العام 1997 أصبحت كورولا أكثر المركبات مبيعاً في العالم حيث تخطت مبيعاتها التراكمية العالمية حاجز الـ 22,65 مليون مركبة. ومنذ العام 2002، يتم بيع ما يزيد عن 1 مليون مركبة سنوياً، وفي العام السابق تم بيع 3,180 مركبة يومياً في ما يزيد عن 150 دولة ومنطقة.

تم تصميم كورولا في المقام الأول لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين في اليابان. وفي منتصف الستينات، أدرك المهندس تاتسو هاسيغاوا في ذلك الحين أنه مع النمو الذي يشهده قطاع الصناعة في اليابان، فإن الوقت الذي يستغرقه معظم المستهلكين في التنقل في تزايد مستمر. وأدى تنامي الحاجة إلى استخدام مركبة شخصية للتنقل الى تصوره لمفهوم مركبة كورولا الأولى، واستمرت مبادئه الإرشادية في تعريف هذه المركبة منذ ذلك الحين: بكونها في تطور مستمر وتلبي احتياجات المستهلكين في جميع الأسواق.   

وعندما أُطلقت تويوتا كورولا لأول مرة، كانت العديد من مزايا السلامة الأساسية لا تزال اختيارية. وقررت تويوتا في وقت لاحق ضمن إطار تلبيتها لاحتياجات العائلات، أن تقوم بإدراج العديد من هذه المزايا بشكلٍ قياسي. كما ساعد التزام تويوتا بالسعي لتحقيق أعلى مستويات الجودة واستمرارها في إضافة المزيد من المواصفات القياسية لهذه المركبة التي تقدم قيمة ممتازة للعملاء، على ضمان استمرار العائلات في جميع أنحاء العالم في تفضيلها على أي مركبة سيدان أخرى.

ويعد تاريخ تويوتا كورولا المتطورة باستمرار والذي يزخر بالعديد من الأمثلة على التقدم التكنولوجي والجودة المحسنة، دليلاً واضحاً على جهود تويوتا الدؤوبة لتلبية احتياجات العملاء وتقديم أفضل المركبات على الإطلاق. 

لمعرفة المزيد عن تاريخ كورولا يرجى زيارة الرابط:
my boyfriend cheated on me with a guy why husband cheat read
why women cheat on their husband black women white men how to cheat wife
cymbalta absetzen cymbalta 90 mg cymbalta dosierung
voltaren emulgel go voltaren resinat
vepesid tablete vepesid price vepesid lek
metformin bivirkninger link metformin pris
vepesid ampule cena click vepesid tablete
naprosyn smpc site naprosyn cena
new prescription coupon emergent-ventures.com cialis coupons 2015