شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده و يوكوهاما تعلنان اسماء الفائزين في السحب الثاني لعرض يوكوهاما "يوفر لك الأمان ... و المال"

19 ديس 2015

 ? 5 فائزين شهريا لمدة ثلاثة اشهر 

 
 نظمت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده ، احدى شركات  مجموعة الساير القابضة السحب الثاني لعرض " يوفر لك الأمان ... و المال " في مركز اطارات يوكوهاما بشارع كندا دراي بتاريخ 9 ديسمبر 2015. 
 
و قد تم السحب بحضور السيد عبدالعزيز اشكناني ممثل وزارة التجارة و الصناعة من ادارة حماية المستهلك، و السيد اندربال سنغ مدير اول مبيعات الاطارات بالإضافة الى السيد محمد امين نسيمي مدير أول تسويق ما بعد البيع. 
 
و صرح السيد كريشنا كومار مدير عام قسم الاطارات و الزيوت و الأصباغ قائلا : " اطارات يوكوهاما الرائدة عالميا هي الاختيار الامثل للعملاء في الكويت، حيث انها مدعومة باحدث تكنولوجيا. فضلا عن ذلك فان المتانة و القدرة التي تتمتع بها اطارات يوكوهاما في تحمل ظروف الطقس الحارة و الباردة تجعل منها علامة تجارية موثوقة عالميا . نشكر جميع عملائنا على اختيار يوكوهاما و اننا من خلال هذا العرض نهدف الى تقديم افضل قيمة للعملاء عن طريق الجوائز النقدية المذهلة عند شراء اطارات جديدة من يوكوهاما" . 
 
يسري عرض " يوفر لك الأمان ... و المال " ابتداءً من 4 اكتوبر 2015 حتى 4 يناير 2015 . مقابل  كل 20 د.ك مشتريات من يوكوهاما خلال فترة العرض يحصل العميل على كوبون يؤهله لدخول احدى السحوبات الثلاثة على مدى 3 اشهر للفوز باحدى الجوائز النقدية الرائعة .
 
تعد اطارات يوكوهاما مرادفًا للجودة و التكنولوجيا اليابانية والسلامة العالمية و هي الافضل في متانتها و ثباتها و طول عمر استخدامها لانها تُجنب السائق مفاجآت الطريق الغير مرغوب بها اثناء القيادة في أقسى الظروف و الأجواء. 
 
مجموعة الساير تهنئ جميع الفائزين في السحب الثاني . كما يمكن للعملاء الاستفادة من السحب الاخير و الذي سوف يُعقد بتاريخ 7 يناير 2016 . سيكون اخر موعد لدخول السحب هو 3 يناير 2016 و يشمل هذا العرض جميع اطارات يوكوهاما.
 
فيما يلي قائمة بأسماء الفائزين في السحب الثاني :
 
اسم الفائز الجائزة 
حمد مهاوش السعيدي الاولى
حمود مطر جعدان الثانية
سميرة علي حسين الحجي الثالثة 
سلوى خالد عبيد الرابعة 
خالد أحمد علي الكندري الخامسة 
 
cozaar cbip nufactor.com cozaar notice