ملتزمون بأسلوب تويوتا للتطوير المستمر الساير تعقد المؤتمر السنوي للموظفين 2023

13 مار 2023

اضغط هنا لمشاهدة فيديو قصير

أقامت الساير القابضة، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة، مؤخراً مؤتمرها السنوي للموظفين لتقدير الإنجازات المتميزة وتكريم خدمة العملاء الممتازة لإدارات المجموعة بما في ذلك شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده والتي تضم مبيعات (تويوتا ولكزس)، الخدمة وقطع الغيار. وشركة بحرة التجارية والتي تضم هينو، بوبكات، دوسان للمعدات الثقيلة، والساير الهندسية التي تضم إطارات يوكوهاما، زيوت كوفران وأصباغ نيكسا أوتو كولور، وشركة الساير الطبية، الساير لتأجير السيارات، الساير للتأمين، مصنع الكويت لعلف الحيوانات، الداو القابضة، وقطاعات الاستثمار والعقار.

حضر الحفل السيد/ فيصل بدر الساير، رئيس مجلس الإدارة، والسيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي ممثلاً عن مجلس الإدارة، والسيد/ بينغت شولتز، رئيس العمليات، والسيد/ جاك فغالي، رئيس الخدمات المركزية إلى جانب فريق الإدارة العليا، والمدراء وأكثر من 3000 موظف من المجموعة.

وتأكيداً على بيان رسالة الشركة قال السيد/ مبارك ناصر الساير: "إن قيمنا المؤسسية في الساير القابضة المتمثلة في الصدق والثقة والنزاهة الشخصية، هي في صميم جميع تعاملاتنا التجارية. وسنواصل تحقيق النمو المستمر من خلال توفير منتجات وخدمات عالية الجودة والتأكيد على أننا الأفضل في العمل من قبل العملاء والوكلاء والموظفين والمجتمع والمساهمين".

 

وقال بينغت شولتز: "لقد بدأنا رحلة 'Best In Town' برعاية تويوتا، حيث يتمثل الهدف في بناء شركة قوية قادرة على مواجهة التحديات التي قد تواجه صناعتنا في المستقبل. جزء أساسي من برنامج "Best In Town" هو انتشار ثقافة كايزن في جميع أنحاء مؤسستنا".

إن عراقة الساير مبنية على وعد واحد بسيط: تقديم أفضل المنتجات المقترنة بتجربة عملاء متميزة. الهدف ليس فقط إرضاء العملاء، ولكن أيضاً لتعزيز أجواء مكان العمل، وخلق إمكانيات للنمو وتطوير روح الفريق الواحد بشكل قوي. لقد أثنت إدارة المجموعة وقدرت عمل الفريق لمواجهة العديد من التحديات دون فقدان التركيز على العملاء.

"نحن نطلق المرحلة الجديدة لبرنامج "Best In Town" في جميع قطاعات المجموعة، والذي قمنا ببنائه مع تويوتا موتور كوربوريشن في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، والذي يتعلق بشكل أساسي برعاية ثقافة التطوير المستمر، كايزن، لجميع موظفينا. ويمكن تنفيذ KAIZEN على جميع مستويات المجموعة، فهو مخصص للموظفين والإدارة الوسطى وقادة الأعمال. وهو ينطبق على جميع مستويات التسلسل الهرمي والتشغيلي والإداري والاستراتيجي يوما بعد يوم".