الساير الطبيه الوكيل الرسمي لشركه كير العالميه للأسنان بالكويت

21 مار 2015


أقامت شركه الساير الطبيه الوكيل الرسمي الوحيد لشركه كير العالميه للأسنان ندوة علمية وورشه عمل لأطباء الأسنان عن أحدث التقنيات في مجال طب الأسنان العلاجي والتجميلي بحضور لافت لعدد كبير من أطباء الأسنان في الكويت من القطاعين الحكومي و الخاص.

وقد ألقي المحاضرة و أشرف علي ورشه العمل طبيب الأسنان الإيطالي الشهير د. جاتينو باولوني وهو أحد أعضاء ومؤسسي جمعيه ستايلو اتاليانو وهي أحد أشهرجمعيات طب الأسنان في أوروبا والعالم والتي تعني بالبحث والتطوير لأحدث السبل المستخدمه في علاج وتجميل الأسنان.

‏وقد لاقت الندوة وورشه العمل استحسانا ونجاحا كبيرا من الحضور وذلك لعرضها أحدث منتجات طب الأسنان من شركه كير العالميه وكونها فرصه للتجربة العمليه علي استخدام هذه أحدث التقنيات في علاج و تجميل الأسنان

وبدوره صرح الدكتور حسام عفيفي مدير عام الساير الطبيه ،" نحن فخوريين بتمثيل شركه كير العالميه أحد أهم و أبرز الشركات العالميه في مجال طب الأسنان و التي تتميز بالجوده الفائقه لجميع منتجاتها و أضاف إننا في الساير الطبيه حريصين كل الحرص علي تقديم أحدث و أجود المنتجات الطبيه للسوق الكويتي كعهد مجموعه الساير القابضه وكذلك تقديم الدعم العلمي اللازم للأطباء عن طريق ورش العمل لتقديم خدمات طبيه مميزه للمرضي"
;

reasons why women cheat on their husbands i dream my husband cheated on me click
periactin periactin vita periactin insomnia
clozapine side effects go klozapin
lexapro side effects lexapro overdose effects lexapro side effects australia