مجموعة الساير القابضة تعلن عن جوائز مسابقة تويوتا التاسعة لرسم سيارة الحلم 2015

11 أبر 2015

احدى اكبر مسابقات الرسم العالمية للاطفال

"ارسم و شاركنا حلمك"


●    9 مرشحين نهائيين تأهلوا للجولة النهائية من المسابقة من ثلاثة فئات عمرية مختلفة
●    مشارك واحد من كل فئة عمرية  تم اختياره كصاحب أفضل رسم ابداعي وفاز بجائزة مميزة
●    الفائزين بالمسابقة على مستوى دولة الكويت سيمضون قدما للمنافسة على المستوى العالمي

الكويت : اقامت مجموعة الساير القابضة حفل توزيع جوائز لتكريم التسع مرشحين النهائيين من دولة الكويت في مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم و ذلك يوم السبت ، 4 ابريل 2015 في معرض الري . حيث قامت ادارة استدامة و مسؤولية الشركة للمجموعة بتنسيق الحفل بالشراكة مع فوكاس كويت انترناشونال الذي حضره المهندس ابراهيم الفوزان ، رئيس مجلس ادارة – استدامة و مسؤولية الشركة ، و المهندس نهاد الحاج علي ، مدير – استدامة و مسؤولية الشركة ووفد من فوكاس كويت انترناشونال . حيث تم تكريم تسع مشاركين تأهلوا للتصفيات النهائية بشهادات و دروع مميزة بالاضافة الى حصول الفائز الأول من كل فئة عمرية على جائزة مميزة تقديراً لرسوماتهم المبدعة والتي قاموا باعادة رسمها أمام جمهور معرض سيارات تويوتا في منطقة الري.

و قال السيد/ ابراهيم الفوزان في بيان موجز عن مسابقة عام 2015 في الكويت :" لقد استقبلت مسابقة تويوتا التاسعة لرسم سيارة الحلم المشاركات منذ اكتوبر 2014 حتى مارس 2015 في الكويت . و قد اظهر الاطفال من مختلف المدارس في الكويت اهتمامهم بمسابقة هذا العام .
 لقد كان موضوع هذه السنة هو "سيارة الحلم" ، حيث قام الاطفال من مختلف المدارس برسم سيارة الأحلام التي في مخيلتهم . وإذ تحرص شركة تويوتا وممثلها في الكويت "مجموعة الساير القابضة"  على تشجيع الاطفال لمشاركة افكارهم حول مستقبل النقل و المجتمع الذي يعيش بتناغم مع البيئة و لذا تقدم لهم فرصة جيدة لرسم سيارة أحلامهم  المستقبلية لعلها تصبح حقيقة يوماً ما . فنحن نثق باحلام الاطفال و نؤمن باهمية المضي قدما لتحقيقها .

منذ عام 2004 و مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم جزء من مبادرات تويوتا موتور كوربوريشن في المساهمة الاجتماعية . هذه المسابقة تقدم للاطفال حول العالم الفرصة لتطوير اهتمامهم بالسيارات و مساعدتهم في الشعور بالسعادة و الاهمية لامتلاكم حلما . مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم تدعو الاطفال من جميع انحاء العالم لمشاركة افكارهم حول مستقبل النقل من خلال رسم سيارات الاحلام . و قد تم استلام 660000 مشاركة من 75 دولة في مسابقة عام 2014 .

سوف يتأهل الفائزون بالمسابقة المحلية على مستوى دولة الكويت الى التصفيات على المستوى العالمي ، حيث تقدم لجنة التحكيم في اليابان الميداليات الذهبية و الفضية و البرونزية و الجوائز لافضل المرشحين النهائيين لكل فئة عمرية . و ستتم دعوة الفائزين بالمسابقة على المستوى العالمي لحضور حفل توزيع الجوائز في اليابان في شهر اغسطس القادم .

من الجدير بالذكر أن  مجموعة الساير القابضة ستطلق قريبا مسابقة الرسم الرابعة والعشرين للاطفال و التي ستعقد بالشراكة  بين برنامج الامم المتحدة للبيئة ومجموعة الساير القابضة " كشريك عالمي" وستكون عن الطاقة المتجددة وضرورة التوجه نحوها وعنوانها  "لدينا القدرة" . سنوافيكم بتفاصيلها قريبا في الصحف ووسائل التواصل الإجتماعي.


لأي استفسارات تخص استدامة و مسؤولية الشركة لمجموعة الساير ، يرجى مراسلة العنوان التالي :

CSR@ALSAYERGROUP.COM

 

how many women cheat on husbands why married men cheat love affairs with married men
niacinamide read niasinamid
periactin go periactin insomnia
metformin bivirkninger site metformin pris
motilium pediatrico driverblog.suddath.com motilium posologia
abortion doctor abortion doctor elective abortion