افتتاح معرض تويوتا للسيارات المعتمدة فى مجمع التلال

25 يون 2014

  تم افتتاح معرض تويوتا للسيارات المعتمدة فى مجمع التلال بمنطقة الشويخ نظرا للطلب المتزايد من قبل العملاء. ويوفر المعرض الجديد الذي باشر مسبقا عملياته تجربة أفضل لزيارة العملاء من خلال سهولة الوصول إلى المعرض ، ومواقف سيارات مريحة ، و تصميم  أفضل للمعرض بالاضافة إلى خدمات و مرافق أفضل . 


منذ تأسيسها استطاعت سيارات تويوتا المعتمدة بنجاح أن تصبح علامة ذات قيمة عالية و الاستثمار في الوضع القوي لقطاع سوق السيارات المملوكة من قبل من خلال تقديم سيارات و خدمات ذات جودة استثنائية جنبا إلى جنب مع الاستمرار في تجاوز توقعات العملاء ، ولاكثر من عشرة سنوات حازت عروضها الترويجية الجذابة  بالاضافة إلى المنافع و المزايا الاضافية الاخرى على رضا العملاء في الكويت  .
 
تخضع جميع السيارات المعتمدة لدى الساير إلى فحص يشمل 120 نقطة من قبل الفنيين المتمرسين و المتدربين المختصين بتويوتا . جميع المركبات يجب أن تجتاز فحصا دقيقا و و اجراءات تحديثها حتى تتناسب مع معايير الوكالة من حيث الجودة و المظهر الداخلي و الخارجي . في النهاية تتأهل المركبات ذات الطراز الأحدث و الاميال الاقل التي تكون بحالة ممتازة لتصبح احدى السيارات المعتمدة . 

سيارات تويوتا المعتمدة تضمن للعميل راحة البال التامة بالاضافة لسنوات من الرضا . فمن ضمن المزايا و المنافع الاضافية التي يحصل عليها العميل كفالة شاملة لمدة 12 شهر تغطي عمليا جميع الاجزاء و القطع الميكانيكية و الكهربائية الاساسية و خدمة على مدى  12 شهر من المساعدة على الطريق و فحص مجاني بعد 1500 كم . بالاضافة إلى معرض التلال ، توفر شركة الساير معرضا ثانيا للسيارات المعتمدة في الاحمدي .
 
why women cheat why women cheat in relationships married affairs
women who cheat on relationships i want an affair how to cheat on my husband
letter to husband who cheated read cheat husband
reasons why women cheat on their husbands link click
periactin periactine danger periactin insomnia
motilium 1mg/ml motilium indication motilium lingual
motilium pediatrico driverblog.suddath.com motilium posologia